السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إنتر يستعيد صدارة الدوري الإيطالي

إنتر يستعيد صدارة الدوري الإيطالي
23 ديسمبر 2019 00:09

ميلانو (د ب أ) و (ا ف ب)

استعاد إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي، بعد أن اكتسح ضيفه جنوه 4 /‏‏ صفر، في المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.
وعاد إنتر إلى صدارة الترتيب، بعد أن كان يوفنتوس في المركز الأول، عقب فوزه على سامبدوريا 2 /‏‏ 1.
وتقدم إنتر عن طريق البلحيكي روميلو لوكاكو، قبل أن يسجل المدافع روبيرتو جاليارديني الهدف الثاني. وفي الدقيقة 64، سجل سيبستيانو إسبوسيتو الهدف الثالث لإنتر ميلان من ركلة جزاء، قبل أن يعود لوكاكو ويسجل الهدف الثاني له، والرابع لفريقه في الدقيقة 71. ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 42 نقطة، في صدارة ترتيب المسابقة، بفارق الأهداف عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما تجمد رصيد جنوه عند 11 نقطة، في المركز العشرين (الأخير).
وقسا أتالانتا على ضيفه ميلان ودك شباكه بخماسية نظيفة ضمن منافسات المرحلة 17 من الدوري الإيطالي، ملحقاً به إحدى أسوأ هزائمه في «سيري أ» منذ قرابة العقدين من الزمن. وتلقى ميلان أسوأ هزيمة له في «سيري أ» منذ مايو 1998 عندما سقط أمام روما بالنتيجة ذاتها، علماً بأن أسوأ هزيمة له على الإطلاق في دوري الأضواء بكافة صيَغِهِ تعود إلى نوفمبر 1922 حين سقط على أرضه صفر-8. وارتقى أتالانتا الذي أوقعته القرعة مع فالنسيا الإسباني في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، إلى المركز الخامس برصيد 31 نقطة بعدما حققه فوزه التاسع، فيما تجمد رصيد ميلان عند 21 نقطة في المركز العاشر مكتفياً بستة انتصارات هذا الموسم مقابل ثماني هزائم وثلاثة تعادلات.
وافتتح القائد الأرجنتيني أليخانردو جوميز التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة (10).
وسجل لاعب ميلان السابق الكرواتي ماريو باشاليتش الهدف الثاني في الدقيقة (61).
وسجل السلوفيني يوسيب ايليشيتش الهدف الثالث في الدقيقة (63)، قبل أن يضيف هدفه الشخصي الثاني بتسديدة صاروخية بيسراه من خارج المنطقة استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى (72).
واختتم الكولومبي لويس مورييل مهرجان الأهداف في الدقيقة (83).

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©