دبي ( الاتحاد)

أعلنت جامعة ولونغونغ في دبي عن إطلاق مركز جديد لاختبار الآيلتس في أبوظبي، بالشراكة مع مركز إنجلش بلس للغات والتدريب، وهو الثاني لجامعة ولونغونغ في أبوظبي.
وستجري جامعة ولونغونغ في دبي أول اختبارات في مركز إنجلش بلس للغات والتدريب في 15 ديسمبر يليها اختبارات شهرية، ويمكن للخاضعين للاختبار في أبوظبي والمناطق المحيطة بها دخول اختبار الآيلتس بكل سهولة وأريحية في مركز إنجلش بلس الذي يقدم بيئة اختبار مريحة.
وتمتلك جامعة ولونغونغ في دبي خمسة مراكز فرعية في أبوظبي ورأس الخيمة وديرة والقرهود والمدينة الأكاديمية لتوفير اختبارات إتقان اللغة الإنجليزية لجميع الطلاب في الإمارات العربية المتحدة، وقالت الدكتورة ديبرا ماكديرموت، مدير جامعة ولونغونغ في دبي: «اختبار الآيلتس هو وسيلة لقياس مستوى إتقان اللغة الإنجليزية في الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء العالم للطلاب الذين يرغبون في دخول الجامعات ولأغراض الهجرة والعمل، ويسعدنا تقديم اختبار الآيلتس في مركز إنجلش بلس للغات والتدريب ليستفيد الطلاب الذين يدرسون ويقيمون في أبوظبي من تلك الاختبارات». وأكدت رانيا فريج، المدير العام والمدير الأكاديمي أن اختبار الآيلتس هو أهم وسيلة لقياس إتقان اللغة الإنجليزية التي تمنح العديد من الفرص للذين يقيمون ويدرسون هنا ويسعون للانتقال إلى خارج البلاد.