العين (الاتحاد)

أكمل فرسان قفز الحواجز من أندية ومراكز الفروسية، مشاركاتهم في الجزء الأول لدوري قفز الحواجز في نسخته التاسعة، واشتملت منافسات الأسبوع 11، على 11 شوطاً، جرت على يومين، بميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، استعداداً للمشاركة في البطولات الدولية.
وفي أول أشواط فرسان المستوى الأول والشباب، بمواصفات المرحلتين، على حواجز «130» سم، نالت الفارسة تينا لوند بالفرس «بايس هوتيير» جائزة المركز الأول، وتجدد التنافس بين فرسان الفئتين في شوط الجولة الواحدة على حواجز ارتفاعها «135» سم، وبفارق التوقيت فازت الفارسة تينا لوند مع الفرس «بيوند فيلو دانسينغ كيه».
وعاد الفارس مفتاح الظاهري بجائزة المركز الأول مع الجواد «إكسبلوسيف»، بعد إكمال مسار الجولة الواحدة بأفضل زمن، على حواجز تراوح ارتفاعها بين «115-120» سم، وبحواجز ارتفاعها «120» سم صمم مسار الشوط الثاني بمواصفات المرحلتين، لذات فئة الفرسان، حاز الفارس يوسف ساواس بالجواد «إلتون» من نادي الباهية للفروسية على جائزة المركز الأول.
وأثبتت الفرس «بابريكا» روعة أدائها، بصحبة الفارس عمر الحاج، من نادي الشارقة للفروسية، الذي نجح في إحراز جائزة المركز الأول، بعد إكمال شوط الجولة الواحدة على حواجز «125» سم، بمشاركة 9 فرسان من فئة «الجونيورز».