السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

«دبي للثقافة» تكرّم المشاركين في حملة #وطن_الإبداع

«دبي للثقافة» تكرّم المشاركين في حملة #وطن_الإبداع
22 ديسمبر 2019 00:49

دبي (الاتحاد)

بعد النجاح الكبير الذي حققته حملة #وطن_الإبداع، العمل الفني الإبداعي المرئي الذي أطلقته هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة) احتفاءً باليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات الذي حقق أكثر من 5 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، كما شهد تجاوباً جماهيرياً لافتاً على وسائل التواصل الاجتماعي بتسجيله نحو 2.7 مليون انطباع، وما يزيد على 20 ألف تفاعل من الجمهور، أقامت الهيئة حفلاً تكريمياً في متحف الاتحاد، بدبي بحضور هالة بدري المدير العام للهيئة وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية، لشكر كل من ساهم في تنفيذ هذه الحملة، وإنجاحها.
وتعكس حملة #وطن_الإبداع الوجه الثقافي للدولة، وتوافق أهداف عام التسامح، حيث ترتكز فكرتها على النهج الذي تبنته دولة الإمارات منذ تأسيسها في أن تكون جسراً للتواصل الثقافي بين شعوب العالم في بيئة منفتحة قائمة على الاحترام وتقبّل الآخرين. وقدمت هالة بدري شهادات تقدير للفنانين الذين شاركوا في العمل، وفريق تنفيذ الحملة، والفريق المساند من موظفي «دبي للثقافة» والشركات العاملة معها.
وشكرت بدري جميع من ساهموا في إنتاج العمل، قائلةً: «نكرّم، اليوم، طاقات إبداعية عالمية ومحلية رائعة عكست الصورة الفريدة للنموذج الإماراتي في التسامح والتعايش، مجسّدةً نهج دولتنا الحضاري القائم على السلام والانفتاح والحوار بين الثقافات العالمية على تنوعها. وفي حين نثني على جهود موظفي الهيئة الذين يشكلون بتفانيهم حجر الأساس في نجاحات مبادراتها، فإننا نقدر عالياً الإسهامات الصادقة لشركائنا في دعم رسالتنا الرامية إلى إثراء المشهد الإبداعي في دبي».
ويمتاز عمل «وطن الإبداع» برؤية إخراجية متفردة نجحت في تجسيد روعة التمازج بين عناصر الثقافة والفنون والتراث والآداب في دبي بطريقة إبداعية. وشارك فيه ما يزيد على 20 مبدعاً من فنانين وموسيقيين وشعراء وحرفيين من من مختلف الجنسيات والثقافات، شاركوا في إثراء مضمونه بما يمتلكونه من فِكر خلاق، وشغفٍ في شتّى ميادين الثقافة والفنون.
عكسوا القيم الحضارية والإنسانية في دولة الإمارات التي نجحت في أن تكون وجهة إبداع ريادية للمواهب الاستثنائية من جميع أنحاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©