دبي (الاتحاد)

استعرضت مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة ابتكاراتها الذكية ضمن مشاركتها في النسخة الثامنة لمعرض المدن الذكية، الذي أقيم خلال الفترة من 13 إلى 15 نوفمبر الجاري، في مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك ضمن جناح «دبي الذكية» الذي ضم 11 جهة حكومية وشبه حكومية.
وخلال فعاليات المعرض استقبل جناح المؤسسة محمد الشامسي، قنصل دولة الإمارات في برشلونة، حيث استمع إلى شرح من خليل صقر بن غريب، مدير إدارة الاتصال المؤسسي، عن دور المؤسسة وأبرز رسائلها الإعلامية وخدماتها المبتكرة التي توفرها لقطاع الأعمال، والتي تساهم بشكل رئيس في تسهيل الإجراءات على المستثمرين والتجار والمسافرين، وتدعم ترسيخ دبي أسعد مدينة في العالم.
يذكر أن المؤسسة تشارك للمرة الثالثة تحت مظلة دبي الذكية مع جهات حكومية عديدة في إمارة دبي، لإبراز دورها على الصعيد العالمي، وإيصال رؤيتها ورسالتها، إضافة إلى إبراز أهم ابتكاراتها التي تساهم في جعل دبي المكان الفضل للعيش والاستثمار. وقام القنصل، في نهاية المشاركة، بتكريم مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة على مشاركتها الناجحة في المعرض الدولي، بحضور الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر مدير عام دبي الذكية.