عدن (الاتحاد)

أكد محافظ محافظة البيضاء قائد محور البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي أن لا تراجع عن تحرير ما تبقى من مناطق واقعة تحت سيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية في البيضاء، موضحاً أن هناك استعدادات عسكرية لتنفيذ عمليات واسعة لإنهاء حقبة الميليشيات في المحافظة.
جاء ذلك، خلال لقائه قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة اللواء الركن مفرح بحيبح وقائد لواء 19 مشاة العميد الركن علي صالح الكليبي وقائد لواء 153 مشاة العميد محمد صالح العقيلي وقائد لواء 173 مشاة العميد صالح عبدربه المنصوري وقائد لواء 163 مشاة العميد صالح لقصم الحارثي والشيخ مسعد الصلاحي مدير مديرية ناطع وقيادات عسكرية أخرى.
وتفقد المحافظ الصفوف الأمامية في المواقع التي تم تحريرها مؤخرا في صبغ وجبل صوران الاستراتيجي والميسرة بجبهة الملاجم بمديرية ناطع محافظة البيضاء. وأضاف أن الجيش الوطني عازم على تحرير البيضاء التي تمثل قلب اليمن وموقع استراتيجي بين المحافظات اليمنية في مقدمتهم محافظة صنعاء، لافتا إلى أن الميليشيات باتت اليوم منكسرة ومنهزمة في رمقها الأخير، وهي فرصة سانحة من أجل القضاء عليها نهائياً. وأشار إلى أن الروح القتالية عالية لدى الجنود ومنتسبي الجيش الوطني من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات.