الاتحاد

الإمارات

«الهلال الأحمر» يقدم المساعدات إلى أسر الشهداء في وادي حضرموت

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم مساعدات إنسانية عاجلة إلى أسر الشهداء في وادي حضرموت في بادرة إنسانية جديدة أطلقتها الهيئة لمساندة تلك أسر وتخفيف حدة المعاناة عنهم.
وقام وفد الهيئة بزيارة إلى عدد من أسر الشهداء في مديرية تريم بوادي حضرموت للتعرف على احتياجاتهم وتأمينها وذلك ضمن الجهود الخيرة التي تقوم بها الهيئة في مناطق حضرموت إسهاماً منها في مساعدة هذه الأسر التي فقدت معيلها والوقوف إلى جانبها في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يشهدها اليمن بسبب الحرب التي فرضها الانقلابيون.
ووزع وفد الهلال الأدوية والبطانيات والمواد الغذائية المتنوعة على اسر الشهداء في المديرية. وأكد عبدالله المسافري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت حرص الهيئة على الاستمرار بتوزيع هذه المساعدات الإغاثية التي تحمل الأمل لأسر الشهداء الذين يستحقون منا جميعا أن نتكاتف من اجلهم.. لافتا إلى أن هذا الحملة تأتي في إطار تجسيد روح الأخوة والتضامن والوقوف معهم والمساهمة في تخفيف العبء الملقى على عاتق تلك الأسر.
وقال إن عملية التوزيع تأتي ضمن سلسلة حملات لتقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين بتوجيهات من القيادة الرشيدة للإمارات وحرصها على تأمين احتياجات الشعب اليمني الشقيق.
من جانبها عبرت أسر الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبًا للجهود التي تقوم بها في تنفيذ المشاريع الإغاثية لليمنيين المتضررين من الحرب وممارسات مليشيا الحوثي والمخلوع.
وعبرت أسرة أم خالد عن فرحتها وامتنانها لدولة الإمارات على هذه اللفتة الإنسانية التي خففت من معاناة أسرتها والظروف الصعبة التي يعيشونها..قائلة «شكراً عيال زايد».

اقرأ أيضا