الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفهد الأسمر» وجماهير «الفرسان».. «طاح الحطب»

«الفهد الأسمر» وجماهير «الفرسان».. «طاح الحطب»
22 ديسمبر 2019 00:08

منير رحومة (دبي)

للمباراة الثانية على التوالي، تصدر أحمد خليل مهاجم فريق شباب الأهلي المشهد بعد انتهاء المباراة، فبعد أن دخل في مشادة مع الجماهير في الجولة الماضية، أثارت ردة فعله بعد تغييره أمس الأول أمام خورفكان دهشة الكثيرين، عندما خرج غاضباً من قرار المدرب رودولفو أروابارينا.
وأوضح «الفهد الأسمر» أن ما حدث بينه وبين بعض الجماهير في الجولة الماضية صفحة وانتهت، خاصة وأنها رفعت لافتة في المدرجات تعبر فيها عن دعمها له، حيث قال: «طاح الحطب مع الجماهير، ونسيت ما حدث، وأتقبل انتقاد الجماهير لأنهم يريدون أحمد خليل في أفضل صورة، وهذا ما يدفعني لتقديم الأفضل، والعمل على إسعادهم في المستقبل».
وشدد خليل على أن أجواء كرة القدم فيها الشحن، والتوتر، والغضب، وأنه يحترم الناس قبل أن تحترمه، ويسعى دائماً إلى التركيز في الملعب، وتقديم أفضل ما عنده، لكن أي لاعب لا يقبل بتعرض أهله للسب، لأن الأسرة «خط أحمر».
وفي ما يتعلق بإمكانية رفع دعوى قضائية ضد أحد المشجعين من جماهير شباب الأهلي، أجاب: «لم أفكر أصلاً في مقاضاة مشجع من جماهير فريقي، وكل ما ما أريده هو أن تكون العلاقة بيني وبين الجماهير قائمة على الاحترام المتبادل، لأنني أتقبل عتبهم، وأسعى إلى إسعادهم».
وبالنسبة لغضبه من قرار المدرب رودولفو باستبداله في أواخر مباراة أمس الأول، وما أثاره من ردود فعل متباينة، حول إمكانية وجود خلاف مع الجهاز الفني أوضح خليل قائلاً: «غضبت من نفسي وليس على المدرب، لأنني أريد أن ألعب 90 دقيقة، وهذا أمر طبيعي بالنسبة لأي لاعب يرغب في إكمال المباراة وتأكيد قدراته وإمكاناته، ورغم أنني سجلت هدفاً، إلا أن مركزي كمهاجم يجعلني أسعى دائماً إلى مواصلة اللعب، واستغلال المزيد من الفرص، وتسجيل المزيد من الأهداف».
وأضاف أنه تحدث مع المدرب رودولفو بعد انتهاء اللقاء قائلاً: «أخبرني المدرب بأن استبدالي يأتي لأننا مقبلون على مباراة مهمة بعد غد في كأس رئيس الدولة، وبالتالي يجب الحفاظ على جاهزية كل اللاعبين».
وتحدث نجم هجوم «الفرسان» عن رغبة إدارة النادي في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الانتقالات الشتوية في مركز رأس الحربة أجاب خليل: «الفريق لا يحتاج إلى مهاجم، وأنا قادر على فرض نفسي في ظل وجود الأجانب، وسبق أن أكدت ذلك في الموسم الماضي، وأسهمت في الفوز بلقبين لشباب الأهلي، وبالتالي على الجماهير والإدارة عدم الحكم مبكراً على مستوى اللاعبين، وانتظار بقية المباريات لمعرفة حقيقة إمكانات ومستوى هجوم شباب الأهلي».
وفي ما يتعلق بأهمية الفوز على خورفكان، والعودة إلى الانتصارات، أشار أحمد خليل إلى أن فريقه تعلم من العثرة أمام الوصل، وعاد إلى تركيزه، واستغلال الفرص بجدية، الأمر الذي أثمر عن تسجيل هدفين، وحسم النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن شباب الأهلي مطالب بالاستمرار في التركيز العالي، خاصة وأنه مقبل على مواجهة قوية أمام النصر في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد غدٍ، وبالتالي يجب الدفاع عن اللقب بقوة أمام فريق قوي في نسق تصاعدي.
وأكد خليل أن المنافسة في دوري الخليج العربي لا تزال مفتوحة، وأن السباق نحو اللقب لا يزال قائماً، لأن العديد من الفرق معنية بالتتويج، ومن بينها شباب الأهلي، الذي أكد على قوة حظوظه في الفوز بهذا اللقب، لأنه يملك إمكانات حسم الصدارة وانتزاع درع الدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©