الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خالد بيومي: «الثنائيات» متعة «العاشرة»

خالد بيومي: «الثنائيات» متعة «العاشرة»
22 ديسمبر 2019 00:08

مصطفى الديب (أبوظبي)

أكد خالد بيومي محلل قناة أبوظبي الرياضية أن عودة الثنائي علي مبخوت وعمر عبد الرحمن أهم مكاسب الجولة العاشرة، كما أنها أهم ظاهرة إيجابية في هذه الجولة، وتسببت في «المتعة»، حيث ظهر الثنائي متفاهماً، سواء في الصناعة من جانب عموري أو في التهديف من جانب مبخوت، وشدد على أن الأخير عاد بالهداف المواطن إلى الواجهة، بعد ثلاثيته في مرمى الوصل، لاسيما بعد فترة من الغياب منذ بداية البطولة.
وأضاف: «أعتقد أن عودة الثنائي والجزيرة بشكل عام يؤكد أن هناك عملاً تكتيكياً من جانب الهولندي مارسيل كايزر، سواء على الصعيد الهجومي بهذا التفاهم الرائع أو على الصعيد الدفاعي بالخروج بشباك نظيفة للمباراة الثالثة على التوالي».
وأكد بيومي أن هناك تحسناً كبيراً في النواحي الدفاعية لدى فرق المنطقة المتأخرة في جدول ترتيب البطولة منها عجمان والفجيرة، وهو ما يعني أن المدربين فطنوا إلى الأخطاء المتكررة وعكفوا على إصلاحها.
وشدد على أن ما يحسب لمدرب شباب الأهلي الجرأة في مواصلة الدفع بالوجوه الشابة التي تؤدي بصورة جيدة وتؤكد أنها قادرة على تحمل مسؤولية الفريق مستقبلاً.
واختار محلل قناة أبوظبي الرياضية مدرب الظفرة رازوفيتش كأفضل مدربي الجولة بعد الأداء الرائع أمام العين والنجاح في الفوز عليه والظهور بمستوى متميز للغاية في الناحيتين الدفاعية والهجومية، وأكد أن رازوفيتش عرف كيف يتعامل مع المباراة، واختار علي مبخوت هداف الجزيرة نجماً للجولة بأهدافه الثلاثة أمام الوصل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©