دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «ريد ترافيل إكزيبشنز» المنظمة لمعرض سوق السفر العربي بدبي، في بيان أمس، عن تجديد شراكتها مع مجموعة إعمار للضيافة.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستستمر مجموعة إعمار للضيافة التابعة لشركة إعمار العقارية، والتي تدير «العنوان للفنادق والمنتجعات» و«فيدا للفنادق والمنتجعات» و«رو للفنادق»، كشريك رسمي فندقي لمعرض سوق السفر العربي في عامي 2019 و2020.
وتنعقد دورة العام المقبل من المعرض خلال الفترة من 28 أبريل حتى 1 مايو 2019.
وقال نيك‏ بيلبيم، المدير في شركة ريد ترافيل إكزيبشنز: «يؤكد معرض سوق السفر العربي التزامه بتعزيز مكانة منطقة الشرق الأوسط كوجهة عالمية رائدة في مجال السفر والسياحة، وتمثل شراكتنا مع مجموعة إعمار للضيافة، وعلامة العنوان للفنادق والمنتجعات، فرصة مثالية لشراكة واحدة من العلامات التجارية الرائدة في قطاع الضيافة بالمنطقة مع المعرض الأكبر من نوعه في هذا القطاع».
ومن جانبه قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للضيافة: «نعمل في الوقت الحالي على توسيع محفظتنا مع وجود أكثر من 50 مشروعاً فندقياً. ونهدف من خلال شراكتنا مع معرض سوق السفر العربي إلى تقديم تجربة حقيقية للضيوف وفق أعلى المعايير».
بدورها، قالت دانييل كورتيس، مديرة المعارض لدى شركة «ريد ترافيل إكزيبشنز»: «يعد برنامج الفندق المستضيف عنصراً محورياً في النجاح المستمر لمعرض سوق السفر العربي، وهو محطة رئيسة لجذب مشترين حقيقيين مع تقديم تجربة ضيافة متميزة، وهو ما يسهم في تعزيز الاهتمام بهذا الحدث وضمان حضور أبرز اللاعبين الرئيسيين في قطاع السفر على مدار الـ 25 عاماً الماضية».