أبوظبي (وام)

شارك فريق القوات المسلحة للجو جيتسو في منافسات النسخة الرابعة من بطولة أبوظبي جراند سلام التي أقيمت بصالة «كاريوكا أرينا» في القرية الأولمبية بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وذلك بتنظيم من اتحاد الجو جيتسو ومشاركة أكثر من 2400 لاعب ولاعبة من 34 دولة حول العالم من بينهم أكثر من 70 لاعباً ولاعبة من أندية الإمارات.
وحصل الفريق على تسع ميداليات منها ذهبيتان وفضيتان وخمس ميداليات برونزية، وكان قائد مركز التربية الرياضية العسكري وعدد من المسؤولين في استقبال الفريق وأعضاء الوفد المشارك في البطولة فور عودتهم للبلاد بمطار دبي الدولي.
وتعتبر هذه الحصيلة من الميداليات انجازاً جديداً يضاف إلى النجاحات السابقة لرياضتنا العسكرية في هذه الرياضة.
وتعد جولة أبوظبي جراند سلام التي أقيمت بالبرازيل الثالثة في النسخة الرابعة من الجولات التي تستضيفها سنوياً خمس مدن هي طوكيو «في يوليو»، ولوس آنجليس «في سبتمبر»، وريو دي جانيرو «في نوفمبر»، وأبوظبي «في يناير»، ولندن «في مارس» وستنضم لهم مدينة موسكو اعتباراً من الصيف المقبل.
وأشاد فريق القوات المسلحة بالاهتمام والدعم الكبير والرعاية التي تحظى بها رياضة الجو جيتسو في الدولة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التي كان لها الأثر في تحقيق العديد من البطولات الرياضية على المستويين الآسيوي والعالمي.
وثمن الفريق الجهود المتميزة للاتحاد في إقامة العديد من البطولات على مستوى الدولة ونشر اللعبة وتوسيع قاعدة المشاركة لتشمل الأندية والمراكز الرياضية في جميع إمارات الدولة لاكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ودعم المنتخبات الوطنية في رياضة الجو جيتسو بجيل قادر على ضمان تواصل الإنجازات في المشاركات الخارجية.