الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«فخر أبوظبي» يقسو على «الفهود»

«فخر أبوظبي» يقسو على «الفهود»
21 ديسمبر 2019 00:00

وليد فاروق (دبي)

حقق الجزيرة فوزاً ساحقاً على مضيفه الوصل بـ «رباعية»، مساء أمس، ضمن الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي، باستاد زعبيل ليحقق «فخر أبوظبي» فوزه الثالث على التوالي، ويوقف المسيرة الإيجابية لـ «الإمبراطور» الذي تكبد أول خسارة بعد 5 مباريات متتالية.
وقاد علي مبخوت نجم الجزيرة فريقه إلى هذه النتيجة الكبيرة، بعدما سجل «هاتريك» عبر ثلاثية متتالية في الدقائق 11 و20 و61، رافعاً رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم، في حين أحرز عمر عبدالرحمن الهدف الرابع في الدقيقة 66، من ركلة حرة ارتطمت بالحائط البشري، وباغتت الحارس حميد عبدالله.
بهذه النتيجة رفع «فخر أبوظبي» رصيده إلى 20 نقطة، ودخل دائرة المنافسة، بعدما ارتقى إلى المركز الثالث، في حين تقهقر ترتيب الوصل إلى المركز الثامن، وتجمد رصيده عند 12 نقطة.
وعانى «الفهود» في المباراة من غياب عدد من عناصره المؤثرة، يتقدمهم البرازيلي كارلوس جالفاو قائد الدفاع للإصابة، وخميس إسماعيل للإيقاف، في الوقت الذي نجح الجزيرة في فرض تفوقه سريعاً بفضل تناغم وانسجام لاعبيه، وعلى رأسهم «عموري» ومبخوت ومحمد العطاس ومحمد فوزي وكينو، ونجح في هز شباك مضيفه مرتين في كل شوط، في حين فشلت محاولات الوصل في تهديد شباك الحارس علي خصيف ومن بعده «البديل» عبدالرحمن العامري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©