الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«كهرباء دبي» تكرّم عدداً من موظفاتها

«كهرباء دبي» تكرّم عدداً من موظفاتها
21 ديسمبر 2019 00:07

دبي (الاتحاد)

كرّم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، 15 موظفة من موظفات الهيئة اللواتي شاركن في مبادرات تطوعية خارجية.
وقدّم للمكرّمات «سوار التسامح» الذهبي، تقديراً لجهودهن في نشر قيمة التسامح بين المجتمعات، ومبادرتهنّ التطوعية لتقديم يد العون خارج حدود الدولة.
وشاركت موظفات الهيئة المكرّمات في مشاريع وبعثات تطوعية خارجية نظمتها مؤسسة «سقيا الإمارات» ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بالشراكة مع هيئة كهرباء ومياه دبي، لتنفيذ مشاريع تنموية وتشغيلية مستدامة.
وشملت الرحلات عدة بلدان وهي: أوغندا ومصر وطاجاكستان والصين وبنغلاديش وأوغندا ومالي والأمازون.
وأشار الطاير إلى سعي الهيئة إلى أن تكون من أكبر المساهمين في دعم المنظومة المتكاملة والمستدامة للعمل التطوعي في دبي ودولة الإمارات، من خلال عملها المتواصل على إعلاء قيمة التطوع والتلاحم المجتمعي بين المعنيين. وقد دشنت الهيئة برنامجاً للعمل التطوعي بين موظفي الهيئة عبر صفحة خاصة على موقعها الإلكتروني، لتسهيل اختيار البرامج والمبادرات المجتمعية التي تناسب اهتمامات وقدرات المتطوعين من موظفيها، والأوقات المناسبة لهم.
وعبّرت الموظفات المكرّمات عن سعادتهن بالتقدير الكبير الذي تلقاه جهودهن من قبل القيادة العليا في الهيئة والموظفين، ونوهن إلى أهمية وثراء التجارب والخبرات التي اكتسبنها خلال الحملة الخيرية التطوعية التي شاركن فيها كما أشرن إلى القصص الملهمة التي صادفنها خلال رحلتهن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©