الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

البدواوي: الحديث عن مصير كونتيس سابق لأوانه

البدواوي: الحديث عن مصير كونتيس سابق لأوانه
21 ديسمبر 2019 00:07

سامي عبدالعظيم (حتا)

يكثف الجهاز الطبي لحتا، علاج عبدالله الصيعري وعبدالله كاظم، قبل لقاء الشارقة، بعد غد، في دور الـ16، لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، لتعزيز خيارات اليوناني كريستوس كونتيس مدرب الفريق، خصوصاً أنه تحدث صراحة في المؤتمر الصحفي عقب مباراة النصر، أمس الأول، عن توافر خيارات محدودة من العناصر التي يعول عليها أثناء المباريات.
وتسعى إدارة النادي وشركة كرة القدم لتهيئة الأجواء المناسبة أمام اللاعبين، قبل مواجهة «الملك» التي تمثل أهمية كبيرة، لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ آخر فوز على الفجيرة بهدف، في الجولة السابعة لدوري الخليج العربي.
ولم يحدد حتا مصير كونتيس بعد 10 جولات، رغم الإشادة به، قياساً بتطور مستوى الفريق الذي يمتاز بالجرأة الهجومية في مواجهة منافسيه.
وقال علي البدواوي رئيس مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم، إن الحديث عن تحديد مصير كونتيس سابق لأوانه، لأن الوقت مبكر لذلك، رغم قناعتهم بالجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني، والمهم بالنسبة لهم هو الاستمرار على هذا النهج، ومضاعفة الجهود لضمان العودة إلى النتائج الإيجابية، والابتعاد قدر الإمكان عن المراكز الأخيرة، بعد تجمد رصيد الفريق عند 8 نقاط.
وأشار البدواوي إلى وجود لجنة فنية في النادي، مهمتها تقييم المستوى الفني للأجانب، واتخاذ القرارات التي من شأنها المساهمة في منح «الإعصار» أفضل الظروف للمنافسة على النتائج الجيدة في الموسم الحالي، موضحاً أن هذا التقرير من شأنه تحديد مؤشر الخطوات المرتبطة بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وحول إمكانية سفر الصيعري وكاظم لتلقي العلاج خارج الدولة، قال البدواوي: لا نية في الوقت الحالي لهذه الخطوة، وهناك مؤشرات جيدة، إثر الرعاية الصحية من الجهاز الطبي، ونتمنى سرعة عودتهما، وثقتنا كبيرة في كل اللاعبين لتخطي مرحلة الخسارة من النصر، واستعادة الثقة والتوازن من جديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©