الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«ملك الاستعراض».. من الدراجات الهوائية إلى «العالمية»

«ملك الاستعراض».. من الدراجات الهوائية إلى «العالمية»
21 ديسمبر 2019 00:07

الشارقة (الاتحاد)

شهدت بحيرة خالد مساء أمس تتويج أبطال الدراجات المائية في الفئات المختلفة للرجال والسيدات، حيث نجح راشد الملا نجم فريق أبوظبي في الاحتفاظ باللقب العالمي للمرة الثانية على التوالي في فئة الحركات الاستعراضية، والنمساوي كيفين رايتيرر من الفكيتوري تيم في فئة واقف محترفين جي بي 1.
وحضر مراسم تتويج أبطال الدراجات المائية خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وحريز المر بن حريز رئيس اتحاد الرياضات البحرية، وعلي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وسالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وعدد من المسؤولين والمهتمين بالرياضات البحرية.
ويعشق الملا نجم فريق أبوظبي للدراجات المائية وملك الاستعراض، الرقم 1، حيث ابتسمت له للموسم الثاني على التوالي، محلقاً باللقب العالمي، بعد أن حصد العلامة الكاملة عن جدارة واستحقاق، وكرر مشهد الإنجاز ليهدي فريق أبوظبي والإمارات بطولة مونديال الحركات الاستعراضية.
وظل الملا يخطف الأضواء رغم ظهوره قبل 3 مواسم فقط، نجح خلالها وفي موسمين في الوصول إلى منصة التتويج العالمية مرتين، مؤكداً جدارته في عالم الدراجات البحرية.
ومثل تحول ملك الاستعراض من عالم الدراجات الهوائية بعد أن كان يمارس هذه الهواية في البر إلى عالم الدراجات المائية، في نقطة تحول في مسيرته الرياضية، ليحصد النجاح تلو الآخر في الميدان الجديد، ويحلق بـ4 ألقاب في بطولتي «المونديال» بعد تكراره لسيناريو العلامة الكاملة في جولات إيطاليا والبرتغال والصين والشارقة، كما فاز بلقب أوروبا إضافة إلى كأس الملك بتايلاند، لتعزز هذه النجاحات مسيرة بطل الاستعراضات من أجل مواصلة مسيرة الإنجازات بقوة وفق النهج المرسوم من إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية.
وأكد بطلنا المتوج أن احتفاظه باللقب المونديالي مصدر اعتزاز وفخر له، ولكنه مسؤولية جديدة من أجل المحافظة على المكتسبات، التي يحققها نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية على الصعد كافة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©