الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فيصل الكتبي: حصاد 2019 رائع والأفضل هدفنا

فيصل الكتبي: حصاد 2019 رائع والأفضل هدفنا
20 ديسمبر 2019 00:07

مصطفى الديب (أبوظبي)

وصف فيصل الكتبي نجم المنتخب الوطني للجو جيتسو، عام 2019 بالعام الرائع على صعيد الإنجازات، التي حققها جو جيتسو الإمارات، مشيراً إلى أن ما تم إنجازه على بساط اللعبة خلال هذا العام أمر مميز للغاية، يؤكد دوماً أن اللعبة تسير في الطريق الصحيح بقيادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي.
وشدد على سعادته الشخصية بما حققه من إنجازات، مؤكداً أن ذهبية بطولة العالم التي حصدها في وزن 94 كجم الشهر الماضي كانت الأهم بالنسبة له، وأشار إلى أن سعادته بهذه الميدالية لا توصف مطلقاً، خصوصاً أنها جاءت بعد منافسة شرسة مع كوكبة من نجوم العالم. وقال: «لقد أنجزنا الكثير من المهام التي أوكلت لنا على الصعيدين القاري والعالمي، مؤكداً أن المنتخب أبهر الجميع في حدثين هما الأبرز والأهم سواء بطولة العالم أو البطولة الآسيوية التي أقيمت في منغوليا في شهر يوليو الماضي».
وأضاف: «ترك لاعبو الإمارات بصمة رائعة في جائزة نور سلطان الكبرى بكازاخستان، فالجميع اجتهد من أجل تشريف الوطن ورفع رايته خفاقة عالية وهو ما حدث بالفعل على أرض الواقع من خلال حصد الألقاب والميداليات».
وتابع: «بكل تأكيد فإن حصد 52 ميدالية ملونة في بطولة العالم أمر غاية في الروعة، خاصة إذا ما وضعنا في الاعتبار أن هناك كوكبة من النجوم شاركوا في قلب الحدث بعد وصول عدد الدول إلى 69 دولة والمشاركين إلى 1500 لاعب ولاعبة، وهو رقم كبير بكل المقاييس».
وشدد على أن 2019 يعد من أعوام الحصاد الرائع على مستوى الجو جيتسو، منوهاً إلى أن تلك الإنجازات تعطي الجميع مزيداً من قوة الدفع، حيث إن المبدأ دائماً هو زيادة غلة البطولات لا الاكتفاء بإنجاز واحد أو اثنين. ووعد بالقتال من أجل الوطن ورفع رايته، مشيراً إلى أنه على المستوى الشخصي يضع ذهبية بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو التي تقام أبريل المقبل، في مقدمة أولوياته في العام الجديد، فضلاً عن المنافسة على ذهبية البطولة الآسيوية التي ستقام في شهر مارس المقبل للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.
ووجه التحية لزملائه اللاعبين على ما تحقق في الفترة الماضية، كما وجه الشكر إلى القيادة الرشيدة على الدعم وإدارة الاتحاد على المساندة الدائمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©