الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

12 شوطاً لـ «الحواجز» في الأسبوع الـ 11

12 شوطاً لـ «الحواجز» في الأسبوع الـ 11
20 ديسمبر 2019 00:07

العين (الاتحاد)

تنطلق في صباح اليوم، منافسات الأسبوع الحادي عشر لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز، التي تستضيفها ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، بإشراف اتحاد الفروسية والسباق، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي.
وتقام المنافسات اليوم وغداً، من خلال فترتين صباحية ومسائية، بإضافة شوطين لفئة الفرسان المبتدئين، ومثلهما لفئة الأشبال وأصحاب خيول القفز الصغيرة عمر «4 ـ 5» سنوات، إلى جانب شوطين لكل فئة من فرسان المستوى الأول، المستوى الثاني، الشباب، الناشئين «الجونيورز» وأصحاب الخيول عمر «5 ـ 6» سنوات. وعلى حسب معدل الفئات، يتم تحديد المواصفات الفنية لكل شوط وارتفاع حواجزه، وتبدأ من (90) سم للفرسان المبتدئين، وصولاً إلى الارتفاع «145» سم في شوط الختام المخصص لمشاركة فرسان المستوى الأول.
فيما يواصل فرسان الإمارات لقفز الحواجز، من فئة المستوى الأول والشباب والناشئين، المشاركة في مهرجان الدرعية التي انطلقت فعالياتها أمس، ويتطلع الفرسان لمزيد من الانتصارات، عطفاً على الفوز الكبير الذي أحرزه الفارس عبد الله حميد بالفرس «شا شا شا» يوم السبت الماضي، بتتويجه بلقب بطولة الدرعية الأولى من فئة 4 نجوم، وحصوله على أعلى نقاط إحدى جولات الدوري العربي التأهيلي لكأس العالم لقفز الحواجز في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأميركية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©