الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

عائلات ملكية أوروبية تحتفل بـ«الميلاد»

عائلات ملكية أوروبية تحتفل بـ«الميلاد»
20 ديسمبر 2019 00:06

ترجمة: عزة يوسف

نشرت عائلات ملكية من مختلف أنحاء العالم صوراً لأفرادها مع بطاقات المعايدة بالعام الجديد، تميزت بالتحرر من القيود الرسمية. وكان أفراد العائلة المالكة الإسبانية من أوائل المشاركين لصورهم وأمنياتهم بعام سعيد جديد، ونشروا صورة للملك فيليبي السادس والملكة ليتيزيا وابنيتهما الأميرة ليونور (14 عامًا) وإنفانتا صوفيا (12 عامًا) أثناء زيارة إلى أسيجو.
كما شارك ملك إسبانيا الأسبق، خوان كارلوس وزوجته صوفيا صورة يرسلان من خلالها أفضل تمنياتهما بالعام الجديد، وهي الصورة نفسها التي تم إصدارها في العام 2018 للزوجين معًا، حيث ارتدى خوان سترة وقميصًا وارتدت صوفيا فستانا أسود برسومات الزهور. وقد تنازل الملك السابق لابنه فيليبي عن العرش العام 2014.
وأصدرت العائلة المالكة في النرويج صورا لعيد الميلاد، تم التقاطها في الصالة الحمراء في القصر الملكي في أوسلو. وكان الملك هارالد الخامس والملكة سونيا يجلسان في المقدمة ويحيط بهما ابنهما وريث العرش ولي العهد الأمير هاكون وزوجته وولي العهد الأميرة ميت ماريت وأطفالهما الأميرة إنغريد ألكسندرا (15 عامًا) والأمير سفير ماجنوس (14 عامًا)، وخلفهم ظهرت شجرة عيد الميلاد مزينة بزخارف حمراء وذهبية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©