الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اعتماد مقترحات الإمارات في "القدرة"

اعتماد مقترحات الإمارات في "القدرة"
21 نوفمبر 2018 00:04

المنامة (الاتحاد)

اعتمد الاتحاد الدولي للفروسية مقترحات الإمارات الخاصة بتعديل بعض قوانين سباقات القدرة وتطبيقها بداية من الموسم المقبل، وجاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي اختتمت أمس في مملكة البحرين. وتم التصويت على اعتماد المقترحات الإماراتية من قبل ممثلي 119 دولة، حيث تسهم التعديلات في تطوير الرياضة ومواكبتها للازدياد الهائل في أعداد الفرسان والخيول والمنافسات داخل الدولة وخارجها.
شارك اتحاد الفروسية بوفد ترأسه الدكتور غانم الهاجري الأمين العام للاتحاد، وضم عدنان سلطان النعيمي، عضو الاتحاد والمدير العام لنادي أبوظبي للفروسية، والعميد خبير محمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية، والحكم الدولي أحمد الحمادي مدير مشروع تطوير قوانين القدرة في الاتحاد، ومحمد الناخي عضو لجنة القفز والترويض في الاتحاد، وحسام زميت رئيس قسم القفز والترويض، ومحمود زيود رئيس قسم القدرة والتحمل في الاتحاد، والدكتور علي الطوريسي رئيس قسم البيطرة في الاتحاد. وأعرب اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس الاتحاد، عن بالغ سعادته بنجاح وفد الاتحاد في مهمته وانتهائه بمخرجات جاءت في مجملها في خدمة الخيل والفروسية عامة، ورياضة القدرة والتحمل خاصة.
وأعرب الريسي عن فخره بالثقة التي حظي بها الاتحاد من قبل الاتحاد الدولي والاتحادات الأهلية بالموافقة في التصويت لتطبيق قوانين القدرة المعدلة، وأرجع هذه الثقة إلى الدعم الكامل والمستمر الذي تلقاه رياضة الفروسية من القيادة الرشيدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©