الاتحاد

الرياضي

الإصابة تهدد مشاركة "شيهاو" و"شياو" مع الصين

الاتحاد

الاتحاد

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

خضع وي شيهاو وزهي شياو مهاجما المنتخب الصيني، لفحص بالرنين المغناطيسي أمس في مستشفى ميدور بأبوظبي، بعد أن اشتكى اللاعبان من إصابة، غابا بسببها عن التدريب الذي أجراه «التنين» على ملعب أكاديمية نادي الوحدة بالشهامة أمس، استعداداً للبطولة التي يستهل مبارياته فيها بلقاء قيرغيزستان بعد غدٍ، على استاد خليفة بن زايد بالعين ضمن المجموعة الثالثة التي تضم بجانبهما كوريا الجنوبية والفلبين. ورفض الإيطالي مارتشيلو ليبي الحديث مع وسائل الإعلام، حيث حرص ولليوم الثاني على التوالي من الملعب إلى حافلة المنتخب مباشرة وهو يلوح بيده رافضا الحديث، وسط سخط من وسائل الإعلام الصينية التي تحتشد بكثافة لمتابعة تحضيرات منتخب بلادها.
ويؤدي المنتخب تدريبه الأخير بأبوظبي اليوم على الملعب نفسه، بينما يجري تدريبه الأخير قبل مباراته مع قيرغيزستان في العين على ملعب المباراة، وهي الوحيدة التي يخوضها خارج أبوظبي، حيث يخوض مباراتيه الثانية والثالثة أمام الفلبين وكوريا الجنوبية في أبوظبي، لذلك الجهاز الفني إقامة جميع تدريباته في أبوظبي.
من جهته تهرب المنسق الإعلامي الشخص الوحيد المتاح للحديث للإعلام، وسط البعثة الصينية من الكشف عن طبيعة إصابة اللاعبين وهل هي عضلية أو إصابة أخرى، وعن المدة المتوقع أن يغيباها وهل سيلحقان بالمباراة الأولى أم لا.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»