الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

خليفة بن طحنون يواصل زيارة أسر الشهداء وتفقد أحوالها

خليفة بن طحنون يواصل زيارة أسر الشهداء وتفقد أحوالها
20 نوفمبر 2018 20:38

 واصل الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي جولته لزيارة أسر وذوي الشهداء.
فقد زار الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، اليوم الثلاثاء، عدداً من أسر الشهداء في إمارة أبوظبي للاطمئنان على أحوالهم وأوضاعهم ومتابعة احتياجاتهم في إطار زياراته التفقدية التي تشمل كافة أسر الشهداء في مختلف مناطق وإمارات الدولة.
ونقل الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان إلى أسر الشهداء وذويهم خلال زياراته منازلهم تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياته لهم دوام السعادة.
وقال إن هذه الزيارات تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للالتقاء بأسر الشهداء والاطمئنان على أحوالهم وتسخير الإمكانات كافة لهم وتلبية احتياجاتهم ومتابعة شؤونهم.
وتبادل الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان الأحاديث الودية مع أسر الشهداء واطلع على أحوالهم واطمأن على أوضاعهم، مؤكداً أن المكتب يعمل على ضمان تسخير الإمكانيات كافة لخدمة أبناء الشهداء وذويهم.
وأشار إلى أن المكتب منذ تأسيسه نفذ العديد من المبادرات النوعية التي تهدف إلى تمكين أسر الشهداء وذويهم في مختلف المجالات الاجتماعية والتعليمية وغيرها.

اقرأ أيضاً.. صور.. خليفة بن طحنون يعزي في وفاة والد الشهيد سيف الراشدي

من جانبهم أعرب أسر وذوو شهداء الوطن عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مثمنين ما تقدمه القيادة الحكيمة للمواطنين وأبناء الشهداء وذويهم من رعاية واهتمام ومتابعة، وعبروا عن فخرهم بأبنائهم شهداء الوطن الأبرار وما قدموه لأجل رفعة وطنهم.

 

 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©