الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

إماراتيان في منصبين قياديين بـ «الدولي للاتصالات»

إماراتيان في منصبين قياديين بـ «الدولي للاتصالات»
20 نوفمبر 2018 02:06

دبي (الاتحاد)

شهد مؤتمر المندوبين المفوضين 2018 الذي اختتم أعماله مؤخراً في دبي انتخاب شخصيتين إماراتيين لمنصبين مهمين في الاتحاد الدولي للاتصالات، حيث انتخب المهندس سيف بن غليطة لمنصب نائب رئيس مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات لعام 2019، والمهندس عبد العزيز الزرعوني لمنصب رئيس فريق العمل المعني بحماية الأطفال على الإنترنت التابع لمجلس إدارة الاتحاد.
كما تولى المهندس طارق العوضي، المدير التنفيذي لإدارة الطيف الترددي في الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، رئاسة المجموعة العربية خلال المؤتمر. وأعلنت نتائج هذه الانتخابات في اليوم الأخير من مؤتمر المندوبين المفوضين 2018، والذي استضافته الدولة في مركز دبي التجاري العالمي على مدى ثلاثة أسابيع. وقالت «الهيئة» في بيان أمس: يأتي هذا الإنجاز تتويجاً للجهود الكبيرة التي بذلتها دولة الإمارات العربية المتحدة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، واعترافاً بالقدرات المتميزة لأبناء الدولة، والذين أثبتوا كفاءتهم في جميع المجالات العلمية والاقتصادية والثقافية.
ويقوم دور فريق العمل المعني بحماية الأطفال على «الإنترنت» على جعل الشبكة العنكبوتية بيئة أكثر أماناً للأطفال على مستوى العالم.
يُذكر أن المؤتمر استقطب 2300 شخصية قيادية ومختصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من 180 دولة، وتمت خلاله مناقشة 274 ورقة عمل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©