الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مؤتمر الشارقة السادس للموارد البشرية 19 فبراير الجاري

مؤتمر الشارقة السادس للموارد البشرية 19 فبراير الجاري
6 فبراير 2020 01:27

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أعلن الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية رئيس اللجنة العليا المنظمة لمؤتمر الشارقة للموارد البشرية إطلاق مؤتمر الشارقة السادس للموارد البشرية 2020م تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي ستعقد فعالياته في الفترة من 19 فبراير إلى 20 فبراير 2020م تحت عنوان «مستقبل الموارد البشرية إلى أين؟»، بمشاركة نخبة من المختصين والأكاديميين والإداريين والمسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص والمعنيين والمهتمين في هذا الشأن.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الدائرة، صباح أمس، في مقر جامعة الشارقة، بحضور الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، والأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، وراشد العوبد مدير قناة الشارقة الرياضية، ونورة عباس أحمد مدير إدارة التدريب بمعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، ولمياء عبيد الشامسي مدير إدارة الخدمات المساندة بمطار الشارقة الدولي، وحسن عبدالله البلغوني مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المجتمع بمصرف الشارقة الإسلامي، وعدد من المديرين والمسؤولين وممثلي الجهات والمؤسسات والدوائر المعنية بهذا الشأن.
وقال طارق سلطان بن خادم: إن الفعاليات تقام بالتعاون بين جامعة الشارقة ووزارة الموارد البشرية والتوطين، والهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، ومعهد الإمارات للدراسات المصرفية، ومطار الشارقة الدولي، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومصرف الشارقة الإسلامي. فقد تضافرت كل هذه الجهود من أجل استدامة المورد البشري الهدف الأسمى للمؤتمر، ويزيدنا فخراً الرعاية الكريمة من صاحب السمو حاكم الشارقة لفعاليات المؤتمر الذي لا يدخر جهداً ولا يألو وسعاً في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للدائرة ولكافة برامجها تحقيقاً لأهدافها، ليقام وعلى بركة الله المؤتمر تحت عنوان «مستقبل الموارد البشرية إلى أين؟».
وأوضح أن انعقاد النسخة السادسة للمؤتمر يؤكد مدى النجاح الذي حققته الدائرة في استدامة المورد البشري وتنظيمها المؤتمر منذ انطلاقته وحتى الآن، ليلقي الضوء على العديد من القضايا المهمة في مجال الموارد البشرية.
وأعلن ابن خادم أن مؤتمر هذا العام يقوم على أربعة محاور رئيسية، على رأسها محور المستقبل واستدامة الموارد البشرية، وتأثيرات العولمة على المورد البشري والحياة الاجتماعية، والمورد البشري في ظل تنمية اقتصادية رقمية، إضافة إلى الابتكار والمعرفة واستشراف مستقبل الأجيال القادمة، حيث اختيرت محاوره بعناية لتغطي جميع جوانبه. وبين أن المؤتمر ينعقد في 19 و20 فبراير 2020 ومكان انعقاده في جامعة الشارقة كلية العلوم الطبية قاعة الرازي، وكذلك ورشة العمل المصاحبة للمؤتمر على مدى يومين بعنوان أهمية الادخار وأهمية الاستثمار الفردي.
وأشار الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة إلى أن لدى الجامعة برامج تدريبية متناغمة مع التطور التكنولوجي لتأهيل الكوادر على مستوى الطلبة والموظفين بالإمارة، موضحاً أن جامعة الشارقة تعتبر الأولى في خدمة المجتمع، معرباً عن ترحيب الجامعة باحتضان هذا المؤتمر الذي يعد الأول في العام الجاري.
وأوضح أنها على استعداد لتسخير كافة الإمكانات والموارد اللازمة لإنجاح هذا المؤتمر، مثمناً جهود دائرة الموارد البشرية في خدمة الجميع، وسعيها لإسعادهم، خاصة في الآونة الأخيرة، في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وآرائه القيمة في إسعاد الفرد على أرض الشارقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©