الرياضي

الاتحاد

«الأولمبي» يواصل تحضيراته استعداداً لمواجهة فيتنام

من المصدر

من المصدر

بانكوك (الاتحاد)

يواصل منتخبنا الأولمبي تحضيراته في العاصمة بانكوك استعداداً لمواجهته الأولى في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة أمام منتخب فيتنام يوم الجمعة القادم لحساب المجموعة الرابعة التي تضم كذلك منتخبي كوريا الشمالية والأردن.
ويؤدي منتخبنا تدريباته تحت قيادة المدرب البولندي ماسيج سكورزا وجهازه المعاون بمشاركة كافة اللاعبين الذين تم ضمهم للقائمة وهم: حمدان ناصر، ماجد راشد (اتحاد كلباء)، خالد الظنحاني، محمد الحمادي، خالد الظنحاني ‏(بني ياس) ، عبدالله رمضان، خليفة الحمادي ، محمد العطاس ، زايد العامري ، عبدالرحمن العامري) الجزيرة)، ماجد إبراهيم سرور (الشارقة) ، خلفان حسن النوبي ، محمد جمعة عيد ، عيد خميس (شباب الأهلي)، فلاح وليد جمعة ، محمد علي شاكر، يحيى نادر، علي عيد (العين)، جاسم يعقوب ، سعيد سويدان (النصر) عبدالله العامري ، محمد الشامسي ، طحنون الزعابي ، يحيى الغساني (الوحدة)، فارس المرزقي ، علي عمرو ، عبدالرحمن صالح (الوصل) .
ويخوض منتخبنا غداً مباراة ودية أمام أحد الأندية التايلاندية في تجربة يسعى خلالها الجهاز الفني لتطبيق طريقة وأسلوب اللعب الذي سيتبعه في المواجهة الأولى بالنهائيات أمام منتخب فيتنام، وكذلك الاطمئنان على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين الذين يؤدون تدريباتهم بكل حيوية.
ويحرص غانم مبارك الهاجري عضو اللجنة الانتقالية لاتحاد كرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية على التحدث مع اللاعبين بشكل يومي، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل خلال هذه الفترة،والاستفادة من الحصص التدريبية واتباع تعليمات الجهاز الفني والإداري.
ومن المنتظر أن تُغادر البعثة إلى مدينة بوريرام التي ستستضيف مباريات المجموعة الرابعة غداً.

علي صالح: نتطلع لتقديم مستوى مشرف
أبدى علي صالح لاعب نادي الوصل ومنتخبنا الوطني الأولمبي، تفاؤله بمشوار المنتخب المشارك في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو، مؤكداً أن الجميع حريصون على تقديم مستوى يعكس تطور الكرة الإماراتية.
‏ راشأو صالح إلى أن المعسكر الإعدادي الذي يقيمه المنتخب حالياً بالعاصمة التايلندية بانكوك، سيسهم في تجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة لخوض المباريات، حيث تسير التحضيرات بصورة جيدة وتسوده أجواء رائعة، مشيداً بالجهد الكبير الذي يبذله الجهاز الفني والإداري للمنتخب.
ودعا صالح بتقديم كل ما يملك مع بقية زملائه من أجل تحقيق تطلعات عشاق كرة القدم الإماراتية، مؤكداً حرص جميع اللاعبين على الاستفادة من المعسكر للوصول، إلى أعلى مراحل الجاهزية في الجانبين الفني والبدني قبل انطلاقة البطولة.
‏وتحدث علي صالح عن المواجهات التي تنتظر المنتخب، وقال: المجموعة تضم منتخبات قوية، الجميع يملك الطموح والدافع لمواصلة المشوار في التصفيات الحالية، وهو ما يجعلنا مطالبين بالعمل بقوة لتحقيق هدفنا بالتواجد في طوكيو 2020.

محمد الشامسي: معنوياتنا عالية
أكد محمد حسن الشامسي حارس مرمى نادي الوحدة ومنتخبنا الأولمبي، حرصه على تسخير الخبرات الميدانية الكبيرة التي حصل عليها من المشاركة مع المنتخب الوطني الأول، لتسهم في تحقيق أفضل النتائج مع المنتخب الأولمبي .
وتمنى الشامسي أن يتمكن مع بقية زملائه اللاعبين من قيادة المنتخب لتحقيق نتائج تسعد الجماهير الإماراتية، وتمكن المنتخب من تحقيق هدفه الأهم بتحقيق إنجاز جديد بالوصول إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وتطرق الشامسي إلى المباريات المهمة التي تنتظر المنتخب في الأيام المقبلة، مشدداً على أهمية مباراة الافتتاح التي تجمع منتخبنا بنظيره الفيتنامي، مبيناً أن المباراة تكتسب أهمية كبيرة باعتبارها المواجهة الأولى للمنتخب في المجموعة.

 

 

 

اقرأ أيضا

مدرب «أبيض الشباب» ينتظر قرار «المنتخبات»