الثلاثاء 7 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية دبي» و«دبي التجاري» يقدمان خدمات تدعم أصحاب الأعمال

«اقتصادية دبي» و«دبي التجاري» يقدمان خدمات تدعم أصحاب الأعمال
17 ديسمبر 2019 00:05

دبي (الاتحاد)

وقعت اقتصادية دبي وبنك دبي التجاري اتفاقية شراكة لتقديم خدمات مصرفية لأصحاب الأعمال الذين يتقدمون للحصول على رخصة تجارية جديدة أو الذين يقومون بتجديد رخصتهم من اقتصادية دبي، بهدف تسهيل مزاولة الأعمال وتخفيض تكاليف ممارستها، وتعزيز سيولة أصحاب الرخص التجارية، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في ترخيص الأعمال ومزاولة الأنشطة التجارية في إمارة دبي.
وبموجب الاتفاقية، سيقوم بنك دبي التجاري بفتح حسابات لأصحاب الأعمال، حيث سيكون بإمكانهم الحصول على 1% استرداد نقدي على رسوم الرخصة التجارية الجديدة أو في حال التجديد بناءً على متوسط الرصيد اليومي في حساباتهم لدى البنك، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب الأعمال الحصول على بطاقة ائتمان البنك والتي تتيح لهم تحويل رسوم الرخصة التجارية إلى خطة سداد ميسرة بفائدة 0% وسدادها خلال فترة 6 إلى 12 شهراً.
وقال عمر بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري باقتصادية دبي: «نسعى في اقتصادية دبي إلى تخفيض تكلفة مزاولة الأعمال، ورفع السيولة التشغيلية التي تدعم توسع أعمالهم».
وقال بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: «تهدف اتفاقيتنا مع اقتصادية دبي إلى تسهيل وتسريع هذه الإجراءات، حيث سيقوم بنك دبي التجاري بإطلاق خدمة فتح الحساب الرقمية، والتي ستضمن للمستخدمين تجربة سهلة ومرنة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©