رأس الخيمة (الاتحاد)

يجذب معرض «الإمارات في عين زايد» مرتادي المنار التجاري للتجول في أروقته في ظل التنوع المتاح ما بين الصور والتسجيلات البصرية والسمعية والتي تحكي مسيرة زايد القائد المؤسس، ويأتي المعرض المنظم من قبل اللجنة العليا لمبادرات عام زايد بوزارة الداخلية، احتفاء بـ«عام زايد»، بالتعاون مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة رأس الخيمة، لتخليد وترسيخ أقوال وحكم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
وأشار المقدم قضيب الزعابي، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة بشرطة رأس الخيمة، إلى أن المعرض المقام على مدار الأسبوع، خطف أنظار زوار المركز التجاري عبر التوجه، والتعرف إلى محتوياته التي تحكي إنجازات الوالد المؤسس، ودوره في مختلف المجالات الإنسانية والاجتماعية، وغيرها التي تتجسد عن طريق الصور المتنوعة، واستخدام التقنيات الحديثة التي تبرز مسيرة الوالد القائد.
من جهتهم، أشاد زوار المعرض بأهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تسهم في سرد مسيرة «زايد» من خلال عرض مسيرته الحافلة بالإنجازات، وقال الزائر محمد الشامسي: «إن معرض «الإمارات في عين زايد» هو محطة أساسية لزوار المركز التجاري، حيث يعمل على جذب المرتادين للدخول في أروقته للمضي في مسيرته الخالدة التي قدمت الكثير في العديد من المجالات، منها الإنسانية».
وذكر أن هذا المعرض يسهم في تعريف الأبناء الأطفال الذين لم يشهدوا عصر زايد بإنجازات القائد المؤسس ومساهماته في القطاعات الخيرية، وغيرها من القطاعات الأخرى.
وأكدت المواطنة حصة راشد، أهمية هذا المعرض الذي يستخدم العديد من التقنيات الحديثة التي تبرز صور ومجسمات القائد المؤسس، وتسرد أهم محطات حياته ومبادراته التي شملت نواحي الحياة كافة.