الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اينوك» تفتتح 22 محطة خدمة في 2020

«اينوك» تفتتح 22 محطة خدمة في 2020
6 فبراير 2020 01:19

دبي (الاتحاد)

تخطط مجموعة اينوك لافتتاح 22 محطة خدمة جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العام الحالي، بزيادةٍ تصل إلى ضعف عدد المحطات التي افتتحها المجموعة العام الماضي.
وتشمل خطط المجموعة في 2020 تدشين 10 محطات في الشارقة، و9 محطات في دبي، و3 محطات في المنطقة الشمالية، بالتزامن مع خططها الرامية إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات من 136 حالياً إلى 193 في مختلف أنحاء الدولة بنهاية العام 2021.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: «استناداً إلى رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تنسجم خططنا التوسعية في المضمون والأهداف مع التطلعات الحكومية الهادفة إلى تعزيز البنى التحتية الوطنية، استعداداً للسنوات الخمسين المقبلة. ومن هذا المنطلق، نحن ماضون قدماً في العمل على توسعة شبكة محطات الخدمة لتمكين عملائنا من التزوّد بالوقود والاستفادة من أفضل خدمات المركبات بيسر وسلاسة».
وفي خطوة أولى لترجمة هذه الخطط على أرض الواقع، افتتحت اينوك محطة خدمة جديدة في منطقة الخان بإمارة الشارقة، لخدمة منطقة الخان والمناطق المجاورة لها، بما فيها النهدة وسيتي سنتر الشارقة. كما تم تجهيز المحطة بمضخات الوقود الذكية، والشاشات الرقمية المتوزعة على الجدران، ونظام استعادة البخار لتعزيز الكفاءة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©