الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سانتوس يطالب بتحقيق العدالة وفوز رونالدو بالكرة الذهبية

سانتوس يطالب بتحقيق العدالة وفوز رونالدو بالكرة الذهبية
16 نوفمبر 2018 23:40

طالب فرناندو سانتوس، مدرب المنتخب البرتغالي والذي سيواجه نظيره الإيطالي غداً في مدينة ميلانو في دوري الأمم الأوروبية، اليوم الجمعة بتحقيق العدالة وهي أن يفوز كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية.

وعلى الرغم من عدم انضمام رونالدو لقائمة المنتخب وتواجده مع فريقه يوفنتوس للتحضير للمباريات القادمة، إلا أن النجم البرتغالي حظى باهتمام كبير في المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة "الأزوري" و"البحارة" والذي وصفه فيه سانتوس بأنه "الأفضل في العالم".

وأكد المدرب البرتغالي "لا يمكن لأي فريق لعب له رونالدو أن ينكر أهمية امتلاك لاعب بحجمه، فهو الأفضل في العالم".

ولم ينضم مهاجم البيانكونيري لصفوف منتخب بلاده خلال أول ثلاثة توقفات دولية هذا الموسم وذلك لادخاره بكامل طاقته للمواجهات الهامة، ولم يعلن سانتوس حتى هذه اللحظة عن موعد عودته مجدداً لصفوف بطل أوروبا في النسخة الأخيرة.

وسيبحث المنتخب البرتغالي أمام نظيره الإيطالي غداً عن اقتناص الثلاث النقاط واستكمال مسيرة الانتصارات في هذه البطولة بعد فوزه أولاً على بولندا ثم "الأزوري"، وحذر سانتوس من أن الأخير "تطور بشكل كبير خلال الأشهر السابقة".

ويدخل "البحارة" مباراة الغد على ملعب (سان سيرو) وهو متصدر المجموعة الثالثة وبفارق نقطتين عن إيطاليا وأيضا بمباراة أقل، لذا فهو يحتاج فقط للتعادل لحسم تأهله حسابياً إلى المرحلة النهائية لدوري الأمم الأوروبية.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©