الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

"الأولمبي" يتحدى "الأوزبكي" في "الرباعية"

"الأولمبي" يتحدى "الأوزبكي" في "الرباعية"
17 نوفمبر 2018 00:05

دبي (الاتحاد)

يلتقي منتخبنا الوطني الأولمبي مع نظيرة الأوزبكي، على ملعب ذياب عوانة في الساعة الثالثة و45 عصر اليوم، ضمن الجولة الثانية للبطولة الدولية الرباعية التي ينظمها اتحاد كرة القدم، مع شركة إياست سبورتس حتى 20 نوفمبر الجاري، ضمن تحضيرات منتخبنا الأولمبي للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، وفي اليوم ذاته يواجه الكويت الشقيق منتخب اليابان الساعة السادسة والنصف مساءً.
وكان منتخبنا الوطني الأولمبي حصد أول ثلاث نقاط له في البطولة، بعد فوزه على الكويت بهدفين لهدف، في حين تعادل المنتخب الياباني مع نظيره الأوزبكي بهدفين لكلٍ منهما.
وأشاد مدرب منتخبنا الأولمبي سكورزا بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في المباراة الأولى وتحقيقهم الفوز، مشيراً إلى أن الفريق لا يزال في مرحلة البداية، ويحتاج للمزيد من التجانس والانسجام، خاصة في ظل وجود مجموعة من الوجوه الجديدة التي تنضم للمنتخب للمرة الأولى.
وقال: كسبنا في مباراة الكويت 6 لاعبين من منتخب الشباب مواليد 1999، مثلوا إضافة جديدة وقوية لقوام المنتخب، وهم خلفان حسن النوبي، علي صالح، ماجد راشد، أحمد فوزي، راشد سالم، بالإضافة إلى عادل سبيل الذي تدرج في منتخبات المراحل السنية، يذكر أن «الأبيض الأولمبي» يختتم مشاركته في البطولة 20 نوفمبر الجاري بمواجهة نظيره الياباني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©