الاتحاد

الرياضي

«تنفيذي الرياضي الوطني» يستعرض استعدادات «الخامسة»

جانب من اجتماع فريق العمل بمقر اللجنة الأولمبية الوطنية (وام)

جانب من اجتماع فريق العمل بمقر اللجنة الأولمبية الوطنية (وام)

دبي (وام)

استعرض فريق العمل التنفيذي للنسخة الخامسة من اليوم الرياضي الوطني لعام 2020، استعدادات انطلاق الفعالية الرياضية التي تقام سنوياً، بمشاركة مجتمعية واسعة من مختلف المؤسسات والهيئات والدوائر وممثلي القطاع الخاص؛ الفئات العمرية كافة، حيث تنطلق يوم الـ 5 من مارس المقبل.
جاء ذلك خلال اجتماع فريق العمل مساء أمس، بمقر اللجنة الأولمبية الوطنية، بدبي برئاسة الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي وحضور أعضاء الفريق .
ورفع المشاركون أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة العليا لمبادرة اليوم الرياضي الوطني، مؤكدين على أن دعم القيادة الرشيدة لتطبيق أنماط حياة صحية وتشييد أجيال قادرة على مواجهة التحديات، يعد العامل الرئيس لتدشين تلك المبادرة السامية.
ويضم فريق العمل التنفيذي، الذي اعُتمد تشكيله من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، كلاً من أحمد الرئيسي ممثلاً عن إمارة عجمان، وفهد عبدالله بن جمعة «رأس الخيمة»، وعبدالله سالم قنزول «إمارة أم القيوين»، وطلال الهاشمي «مجلس أبوظبي الرياضي»، وسعيد علي العاجل «مجلس الشارقة الرياضي»، وعنود سعيد الفلاسي «وزارة الصحة ووقاية المجتمع»، وصالح حسن الحمادي «وزارة تنمية المجتمع»، وأحمد بركات العبدولي «الهيئة العامة للرياضة»، والنقيب حميد خميس ماجد آل علي «اتحاد الشرطة الرياضي»، وفاطمة الرئيسي «لجنة الإمارات للرياضة النسائية»، ومحمد سعيد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية.
واستعرض الحضور محطات عمل النسخة الخامسة من المبادرة، التي نجحت في التعريف بأهمية ممارسة الرياضة وعلاقتها الوثيقة بصحة الإنسان وعافيته.

اقرأ أيضا