الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«النمور» يفرض التعادل على «الفارس»

«النمور» يفرض التعادل على «الفارس»
16 ديسمبر 2019 00:12

عبدالله الطنيجي (الظفرة)

تعادل الظفرة واتحاد كلباء 1 -1 في المباراة التي جمعتهما أمس، على استاد حمدان بن زايد في الظفرة، وهو التعادل الثاني بين الفريقين في المواجهات بالدوري، سجل للظفرة جواو بيدرو في الدقيقة 12، وأحرز لكلباء مالابا في الدقيقة 80، ليرفع «فارس الظفرة» رصيده إلى 12 نقطة، ورفع «النمور» رصيده إلى 10 نقاط، ليبقى وضع كل منهما على ما كان عليه في جدول الترتيب.
وبالعودة إلى المواجهات التاريخية، يظهر تفوق الظفرة على كلباء في عدد حالات الفوز، بـ8 مرات في 14 مواجهة، بينما فاز اتحاد كلباء بـ5 مواجهات، وكانت نسبة الأهداف 23 هدفاً للظفرة و15 هدفاً لاتحاد كلباء، وأكبر فوز حققه الظفرة في المواجهات المباشرة 3 - 0.
بدأت المباراة بضغط من «فارس الظفرة» على مرمى كلباء لتسجيل هدف السبق، وحقق الفريق ما سعى إليه بهدف بيدرو، مستغلاً تراجع كلباء لمنطقة الوسط، وبعدها شن كلباء عدة محاولات على مرمى خالد السناني، إلا أن دفاع الظفرة نجح في إفساد المحاولات، وشهدت الدقيقة 25 حالة شك في ضربة جزاء للظفرة، وأقرت تقنية الفيديو بعدم صحتها.
وتصدى خالد السناني لكرة خطرة، وحولها لضربة ركنية، وضيع ميخائيل هيوفيل هدفاً محققاً في الدقيقة 35، ورد جوجاك بكرة قوية سددها على مرمى الظفرة، وأمسكها السناني في ظل تكتل دفاع الظفرة في منطقته.
نجح مهاجم كلباء مالابا في تسجيل هدف التعديل، وسجل هدف التعديل لكلباء في الدقيقة 35، في الشوط الثاني ظل اللعب في وسط الملعب للفريقين مع بعض المحاولات، وتدخل مدرب الظفرة في تغيير لاعبه الأجنبي ميخائيل هيوفيل براشد مهير الكتبي، وكانت أخطر محاولة تسديدة جوجاك، التي تصدى لها خالد السناني حارس الظفرة، وأعلن حكم المباراة عادل النقبي نهاية المباراة، وارتضى الفريقان بالتعادل، والحصول على نقطة.

رازوفيتش: تعادل مُقنع أمام منافس قوي
قال رازوفيتش مدرب الظفرة: «حققنا نتيجة مرضية أمام فريق حقق فوزاً عريضاً في الجولة الثامنة على فريق عجمان، ولقد نبهت اللاعبين بعدم التقدم كثيراً وإغلاق مناطق المناورة أمام لاعبي كلباء، وعدم إعطاء مساحات واسعة لتميز لاعبي كلباء في اللعب على المساحات».
وأضاف: «قدم لاعبونا أداء طيبا، على مدار الشوطين، وفرض الأسلوب الذي تعود عليه اللاعبون في الفترات الماضية، أمام فريق يُحترم لترابط خطوطه، ويملك لاعبين من أصحاب المهارة والخبرة، وأنا أرغب في أن يحقق فريقي جميع النقاط في الدور الأول، لكي نكون أكثر اطمئناناً بعدم الدخول في منطقة الخطر، وتنتظرنا مباراة صعبة أمام العين في الجولة المقبلة، وهي صعبة، ولكن سوف أجهز الفريق لتقديم مستوى يليق بنا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©