الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جوكيكا: الفوز على «النواخذة» لم يتحقق بـ«الحظ»

جوكيكا: الفوز على «النواخذة» لم يتحقق بـ«الحظ»
16 ديسمبر 2019 00:11

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

علت المقدوني جوكيكا مدرب «الصقور» ابتسامة الفوز الثاني في دوري الأولى، أمس الأول، على «النواخذة» في قمة الجولة الخامسة، خصوصاً أن الفوز بثنائية الكولومبي تومي توبار وخليل نصيب، جاء على حساب منافس مباشر حقق نتائج جيدة في المباريات الماضية، وكان على رأس الصدارة قبل أن يفقدها لمصلحة دبا الحصن.
وقال جوكيكا، إن المطلوب طي صفحة الفوز سريعاً والتركيز بشكل كبير على الإعداد للقاء المقبل أمام العروبة في مواجهة لا تقل أهمية عن لقاء دبا الفجيرة؛ لأن كل المباريات صعبة في الموسم الحالي بسبب الرغبة القوية من جميع الفرق لتجميع النقاط وتخطي جميع التوقعات التي يمكن أن تحدث في المنافسة.
وأشار جوكيكا إلى أهمية العمل ومضاعفة الجهود وعدم الاعتماد على التوقعات المسبقة في المباريات والاستفادة من كل الدروس الخاصة بالمباريات على غرار فوز الذيد على البطائح 2-1 في الجولة الحالية والذي ربما كان مفاجأة للكثيرين، حسب الأفضلية النظرية للبطائح على خلفية نتائجه الجيدة في الفترة الماضية.
وأوضح جوكيكا أن الفوز على دبا الفجيرة 2- 0، لم يكن بالحظ أو المصادفة، وذلك بالنظر إلى ردة الفعل القوية من اللاعبين والأداء الفني العالي والرغبة القوية بتخطي التعادل أمام دبا الحصن في الجولة الماضية وغيرها من الأمور الأخرى المرتبطة، بما يمكن أن يحدث في الموسم الحالي.
وأضاف: «الأمور كانت صعبة للغاية في الملعب؛ لأن المواجهة أمام منافس يملك كل المقومات التي ترشحه للمنافسة على النتيجة الإيجابية، والشيء الجيد أننا عملنا على جميع التفاصيل التي منحتنا فرصة حصد (العلامة الكاملة)، والتفوق الواضح في شوطي المباراة، وتقديري لكل اللاعبين الذين أظهروا حالة ممتازة من الأداء الإيجابي، ويجب أن نتابع العمل بالطريقة ذاتها حتى ننجح بعبور العروبة في الجولة المقبلة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©