الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ولي عهد أم القيوين: تعزيز ثقافة إسعاد المتعاملين والارتقاء بآلية الحصول على الخدمات الحكومية

ولي عهد أم القيوين: تعزيز ثقافة إسعاد المتعاملين والارتقاء بآلية الحصول على الخدمات الحكومية
16 نوفمبر 2018 02:18

أم القيوين (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي، على أهمية تعزيز ثقافة إسعاد المتعاملين وتطوير الأدوات والآليات الكفيلة بالارتقاء بتجاربهم في الحصول على الخدمات الحكومية.
وأشار سموّه لدى إزاحته الستار عن لوحة الخمس نجوم في مركز سعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في أم القيوين، (التصنيف الذي حصل عليه المركز في إطار الدورة الثالثة لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات)، إلى أن توجيهات القيادة الرشيدة تتمثل في تحويل مراكز الخدمة إلى مراكز سعادة، ترتكز على الوصول إلى الناس، وتحقيق راحتهم من خلال تقديم خدمات متميزة، ما يتطلب تكثيف الجهود والعمل الدؤوب لتنفيذها في أفضل صورة.
وأثنى ولي عهد أم القيوين على جهود فريق عمل الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وموظفي مركز سعادة المتعاملين التابع للهيئة في الإمارة، مشدداً على ضرورة الحفاظ على الوتيرة المرتفعة للأداء والارتقاء بمستوى الخدمات.
وأزيح الستار عن لوحة الخمس نجوم، بحضور الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، ومعالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة، مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، ومعالي فارس بن خلف المزروعي عضو مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وحميد راشد الشامسي أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، ومحمد بن طليعة، مساعد المدير العام لقطاع الخدمات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل.
وأكدت معالي عهود الرومي أن حكومة الإمارات تركز في منهجيتها لتطوير الخدمات الحكومية على تعزيز تجارب المتعاملين وتمكينهم من الحصول على خدمات سريعة وسلسة ترتقي بمستوى جودة الحياة في المجتمع.
وقال معالي علي محمد الشامسي رئيس الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية: «إنّ الإنجاز الذي حققته الهيئة، بحصول مركز أم القيوين لسعادة المتعاملين على تصنيف الخمس نجوم وفق نظام النجوم العالمي، يضاف إلى سلسلة الإنجازات السابقة في مجال تصنيف مراكزها ويشكّل خطوة جديدة على طريق التنافسية، وتحقيق طموحات القيادة ورؤية الإمارات 2021».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©