الإمارات

الاتحاد

«خليفة الإنسانية» تقيم موائد إفطار جماعية لدور الأيتام في روالبندي الباكستانية

صائمون يتناولون طعام الإفطار في روالبندي (وام)

صائمون يتناولون طعام الإفطار في روالبندي (وام)

إسلام آباد (وام) - واصلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية فعالياتها بتنفيذ برنامج إفطار صائم على مدار أيام شهر رمضان المبارك كجزء من أعمالها الخيرية والإنسانية في باكستان.
وتم مساء أمس تنظيم موائد إفطار جماعية بإشراف سفارة الدولة في باكستان، دعي إليها طلاب دور الأيتام في مدينة روالبندي بإقليم البنجاب، وأقيمت في قاعة جمعية فيض الإسلام للأيتام، وشملت 400 طالب من مختلف الأعمار. واستهل المشرف على جمعية فيض الإسلام بداية الحفل بالدعاء إلى الله أن يحفظ قيادة الإمارات ويوفقها في مواصلة رسالتها الإنسانية ويديم نعمته وبركاته على شعب الإمارات. وقام المشرف بالتعريف بمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ودورها المميز في العالم الإسلامي وامتداد أعمالها الخيرية والإنسانية إلى المحتاجين والضعفاء في أنحاء عديدة في العالم.
وتقدم بالشكر والامتنان نيابة عن جميع العاملين بدار الأيتام إلى القائمين والعاملين بالمؤسسة لإيصال مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله إلى المستحقين والمحتاجين والطلاب الذين وفدوا من دور الأيتام، والتي أدخلت البهجة والسرور على قلوبهم.
وقال إن دار الأيتام حظيت في الأعوام الماضية بالمبادرات الخيرية والإنسانية من قبل المؤسسات الخيرية الإماراتية.. منوهاً بأنها تجسد المواقف الإنسانية لدولة الإمارات، وتعمق مبادئ الدين وتعاليمه في النفوس، وتحفز على التراحم والتآخي وحب الخير لكل الناس.

اقرأ أيضا

منع استيراد «المعسل» ولفائف السجائر «المسخنة» اعتباراً من أول مارس