الإمارات

الاتحاد

بوب كار: أستراليا مهتمة بتعزيز العلاقات مع الإمارات

لبنى القاسمي وبوب كار خلال حفل إفطار السفارة الإسترالية (وام)

لبنى القاسمي وبوب كار خلال حفل إفطار السفارة الإسترالية (وام)

أبوظبي (وام) - حضرت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التجارة الخارجية ومعالي بوب كار وزير خارجية استراليا مساء أمس مأدبة الإفطار التى أقامها بابلو تشهيهو كانج سفير استراليا لدى الدولة.
كما حضر المأدبة التي أقيمت في أبراج الاتحاد بأبوظبي علي ناصر النعيمي سفير الدولة لدى استراليا وعبدالله أحمد آل صالح وكيل وزارة التجارة الخارجية وسعادة جمعة الكيت الوكيل المساعد بوزارة التجارة الخارجية وعدد من المسؤولين.
وقال وزير الخارجية الاسترالي إن بلاده مهتمة بتعزيز العلاقات المتنامية مع دولة الإمارات مشـيراً إلى أن الإمـارات تقـدم نموذجاً فريداً للتسامح والتعايش والتعدد والتنوع تعبر عنه في مختلف مواقفها ومبادراتها.
وأكد الوزير الاسترالي حرص بلاده على تعزيز وتقوية الشراكة الاستراتيجية بين البلدين خاصـة في مجـال الطـاقة مشيراً في هذا الصدد إلى الاتفاقية التى تم التوقيع عليها مساء أمس الأول بين الإمارات واستراليا في مجال الاستخدام السلمي للطاقة النووية والتي تعد من المؤشرات المتميزة بين البلدين.
وأعرب الوزير عن سعادته بزيارته الأولى لدولة الإمارات وتناول وجبة الإفطار في شهر رمضان مع أبناء الدولة والجالية الاسترالية مشيداً بالنهضة الحضارية التى تشهدها الإمارات في كافة المجالات بفضل حكمة قيادتها الرشيدة.

اقرأ أيضا

«الإمارات الصحية» توفر الرعاية الطبية بمعايير عالمية