الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشارقة وشباب الأهلي يخلطان أوراق كأس اليد

الشارقة وشباب الأهلي يخلطان أوراق كأس اليد
16 ديسمبر 2019 00:09

رضا سليم (دبي)

عاد الشارقة وشباب الأهلي دبي من جديد إلى دائرة المنافسة، على كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، بعد فوز الشارقة على فريق العين بنتيجة 37-31، في المباراة التي أقيمت بينهما بصالة البنفسج، وانتهى شوطها الأول بتقدم الضيوف 18-14.
ويأتي فوز الشارقة، ليخلط الأوراق في المجموعة الأولى، بعدما حقق الفوز الأول له في الجولة الثالثة، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الوصل، الغائب عن هذه الجولة، وفتح فوز الملك الشرقاوي الطريق أمام الوصل لصدارة المجموعة، خاصة أن نظام البطولة متصدر المجموعة، سيلعب في المباراة النهائية مباشرة، يوم 28 ديسمبر الجاري.
في الوقت الذي نجح فريق الظفرة، في تحقيق الفوز الأول له في المجموعة الأولى، بعدما تغلب على فريق بني ياس بنتيجة 29-26، في المواجهة التي أقيمت بينهما بصالة السماوي، وانتهى الشوط الأول بتقدم فارس الغربية 13-12.
ويتصدر العين المجموعة الأولى، بعد الجولة الثالثة، رغم خسارته برصيد 7 نقاط، من فوزين وخسارة، ويأتي الوصل ثانياً برصيد 6 نقاط من فوزين، والثالث الشارقة برصيد 4 نقاط من فوز وخسارة، بفارق الأهداف عن الظفرة الرابع، فيما جاء بني ياس في المركز الخامس، برصيد 3 نقاط من 3 هزائم.
وتحسم الجولة الرابعة التي ستقام غداً ملامح المنافسة، حيث يلتقي الوصل مع العين، وفي حالة فوز الوصل سيكون قد ضمن بنسبة كبيرة إنهاء الدور الأول متصدراً، خاصة أن مباراته الأخيرة ستكون أمام بني ياس آخر فرق المجموعة، بينما في حالة فوز العين على الوصل سيقدم خدمة للشارقة، الذي يعود للمنافسة على الصدارة من جديد، خاصة أنه تخطى أصعب المنافسين في المجموعة، ويلتقي في هذه الجولة مع الظفرة.
وشهدت المجموعة الثانية، عودة شباب الأهلي بالفوز الذي حققه على فريق الجزيرة 35-41، في المباراة التي جرت بينهما، مساء أمس الأول، بصالة فخر أبوظبي، وانتهى الشوط الأول بتقدم شباب الأهلي 18-15، فيما حقق الوحدة مفاجأة مدوية، بالفوز على فريق مليحة بفارق هدف 28-27، في المباراة التي جرت بينهما بصالة الوحدة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 14-14.
وقفز شباب الأهلي إلى صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط، ودخل في اشتباكات مع 5 فرق على الصدارة، تتساوى معه في النقاط، ويليه في المركز الثاني مليحة متساوياً في الأهداف مع النصر، الغائب عن هذه الجولة، ثم الجزيرة الرابع 5 نقاط، والوحدة الخامس برصيد 4 نقاط.
ويعود النصر في الجولة الرابعة غداً، حيث يلتقي مع الجزيرة، بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، وفي حالة فوز الجزيرة سيكون المستفيد الأول شباب الأهلي، الذي تعادل مع النصر في الجولة الأولى، فيما يحول فوز النصر المنافسة بينه وبين شباب الأهلي على الصدارة، ويبتعد الجزيرة، فيما يلتقي في نفس المجموعة شباب الأهلي مع الوحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©