الرياضي

الاتحاد

«المحترفون» تناقش التسويق في «المختبر»

 المشاركون في الاجتماع بحثوا طرق التسويق (الاتحاد)

المشاركون في الاجتماع بحثوا طرق التسويق (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

عقدت رابطة المحترفين اجتماعها الدوري الثالث مع الأندية ضمن مبادرة «مختبر التسويق»، التي أطلقتها الرابطة في الموسم الماضي لتطوير الجانب التسويقي بالأندية، وتهدف إلى عقد ورش دورية مع مسؤولي التسويق بشكل دوري لمناقشة التحديات والفرص التي بالإمكان العمل على تطويرها، بالإضافة إلى المبادرات والمشاريع المقترحة من أجل وضع الخطط المناسبة لإنجاحها.
وأكد وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة على أهمية تطوير الجانب التسويقي في الأندية من حيث المبادرات الجماهيرية، والخدمات والترويج. وأوضح أن الرابطة نظمت العديد من المبادرات التسويقية والترويجية خلال هذا الموسم، تتمثل في «أرينا رابطة المحترفين الإماراتية»، المشجع السوبر، الدوري الإلكتروني، منطقة المشجعين في المباريات والحملة الترويجية والإعلانية في وسائل الإعلام المختلفة وبمختلف اللغات للوصول لأكبر شريحة من الجماهير.
وأضاف الحوسني أن الرابطة عملت على تقديم مكافآت للجماهير منذ انطلاق الموسم تتمثل في السحب على التذاكر للحصول على جوائز إلكترونية فورية، ثم السحب على التذاكر الإلكترونية لفرصة الفوز بـ30 سيارة أودي A3، 28 مخصصة للدوري، سيارة تم تسليمها في كأس سوبر الخليج العربي، وأخرى ستسلم في نهائي كأس الخليج العربي.
ودعا الحوسني الأندية إلى مضاعفة العمل من أجل الترويج الأمثل للفعاليات، وتنظيم مبادرات تهدف إلى خلق الولاء بين النادي والجماهير، ومن ثم توسيع القاعدة الجماهيرية.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!