الرياضي

الاتحاد

البقعة والشباب مواجهات ساخنة في الجولة الثالثة

عمان (أ ف ب) - تشهد الجولة الثالثة من مسابقة كأس الأردن لكرة القدم مواجهتين قويتين يحتضنهما ستاد عمان الدولي، الأولى تجمع الوحدات مع اليرموك السبت المقبل والثاني الفيصلي مع شباب الحسين غداً، وتفتتح هذه الجولة اليوم، حيث يلتقي البقعة مع شباب الأردن على ستاد البتراء بعمان، وذات راس مع الصريح على ستاد مدينة الكرك.
في المجموعة الأولى، يتشارك الفيصلي حامل اللقب الصدارة مع الوحدات ولكل منهما 4 نقاط من فوز وتعادل كان بينهما في الجولة الأولى (3 - 3) قبل ان يفوز الثاني على شباب الحسين (5 - 2) والأول على منشية بني حسن وصيف البطل (3 - 2).
يرفض الوحدات والفيصلي غير الفوز في هذه الجولة ومتابعة الطريق نحو التأهل المشترك لدور الثمانية الذي تبلغه الفرق الأربعة الأولى من أصل ست في كل مجموعة، ويخوض الفيصلي والوحدات مبارياتي هذه الجولة بمعنويات مرتفعة، فيما يعاني شباب الحسين من صدمة الخسارة أمام الوحدات ويبدو اليرموك في حالة معنوية جيدة بعدما عوض في الجولة الثانية خسارة الجولة الأولى أمام المنشية إلى فوز قاتل على العربي. ويتساوى اليرموك مع منشية بني حسن بثلاث نقاط لكل منهما، مقابل لا شيء لشباب الحسين.
وتبدو مباراة الغد على ستاد الأمير محمد بالزرقاء بين منشية بني حسن والعربي هامة لكل منهما لتعويض خسارة الجولة السابقة.
في المجموعة الثانية يسعى شباب الأردن المتصدر بست نقاط لمتابعة الطريق وتعزيز موقعه حين يلتقي البقعة على ستاد البتراء بعمان، وكان شباب الأردن فاز في أول جولتين على حساب ذات راس (5 - صفر) والجزيرة (3 - 2)، فيما جمع البقعة نقطة واحدة من تعادله مع الصريح (1 - 1) بعد خسارته أمام الجزيرة (1 - 2).

اقرأ أيضا

العين والوصل.. «الكلاسيكو المتجدد»