الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دبي تودع مونديال اكس كات بحفل 5 نجوم

دبي تودع مونديال اكس كات بحفل 5 نجوم
16 ديسمبر 2019 00:07

دبي (الاتحاد)

تلقى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، شكر وتقدير الاتحاد الدولي للسباقات البحرية «يو أي إم» لتفضل سموه برعاية حدث جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات- الجولة الختامية من بطولة العالم 2019، التي استضافها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وحققت النجاح التام في شواطئ جميرا.
وقدم المشاركون في الحدث من ممثلي الفرق متسابقين وأطقما إدارية وفنية ولجانا تنظيمية وفنية من الاتحاد الدولي، الشكر الجزيل إلى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، على حسن الاستضافة والتعاون الكبير في إنجاح فعاليات الجولة التي كانت بحق مسكاً لختام موسم، شمل ثلاث محطات عالمية الأولى في إيطاليا بمدينة ستريسا والثانية في الصين في شنغهاي ثم الثالثة هنا في دبي.
وحرصت اللجنة المنظمة في نادي دبي البحري، على تنظيم حفل ختام الموسم «اكس كات»، في قاعة «السردال» في فندق ويستن الميناء السياحي بدبي وشهد تكريم الرعاة والشركاء الدائمين ووسائل الإعلام والشركات الوطنية.
وشهد الاحتفالية الكبيرة حريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الرياضات البحرية، ومحمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي، وسالم الرميثي المدير العام لنادي أبوظبي، وأحمد إبراهيم محمد المدير العام لنادي الفجيرة، وهزيم القمزي مدير الحدث وتوماس كورت الأمين العام للاتحاد الدولي.
وخلال الحفل رفع محمد عبد الله حارب، الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي على رعايته وحضوره فعاليات البطولة وتكريمه أبطال السباقات الثلاثة، التي أقيمت على مدار يومين، مؤكداً أن اهتمام سموه يعكس مدى الدعم التي تحظى به رياضتنا من قبل المسؤولين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©