الرياضي

الاتحاد

الشارقة يكسب لقبي السلة والرماية وعجمان بطل الطائرة

الفردان والمدفع يتوسطان الفائزين في الملتقى الرمضاني بالشارقة (تصوير حسام الباز)

الفردان والمدفع يتوسطان الفائزين في الملتقى الرمضاني بالشارقة (تصوير حسام الباز)

الشارقة (الاتحاد) - اختتمت مساء أمس الأول فعاليات الملتقى الرمضاني الرياضي الرابع الذي تحتضنه إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة، بدعم حرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد بن سلطان القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة.
حضر ختام الملتقى وتوزيع الجوائز، أحمد الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وندى النقبي مدير إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة والمهندس داوود الهاجري رئيس اتحاد كرة الطاولة ومحمد عباس المدير التنفيذي لاتحاد الكاراتيه والتاكواندو وعبداللطيف الفردان عضو مجلس ادارة اتحاد السلة وفتحية العبيدلي رئيسة اللجنة النسائية باتحاد الكرة الطاولة.
وتصدر فريق سيدات الشارقة قمة بطولة السلة بعد فوزه في المباراة النهائية على سيدات النصر 61/46، ليتوج الشارقة بلقب البطولة، وجاء النصر في المركز الثاني والفريق الفلبيني في المركز الثالث.
وحصل فريق الرماية بنادي سيدات الشارقة على المركز الأول، حيث أسفرت النتائج الأخيرة في فئة الناشئين عن فوز ياسمين تهلك من نادى سيدات الشارقة بالمركز الأول، وسالم مطر لاعب نادي الذيد بالمركز الثاني، وسهيلة امام الدين من نادي سيدات الشارقة الثالث.
وفي مسابقة بندقية ضغط هواء على مستوى الرجال والسيدات، حققت سمية البلوشي من نادي سيدات الشارقة المركز الأول وأمل مسلم من نادي سيدات الشارقة الثاني، وسالم النقبي من نادي الذيد الثالث، وفي مسابقة المسدس ضغط هواء في فئة الناشئين، حصلت منى إبراهيم من نادي سيدات الشارقة على المركز الأول وعبدالرحمن محمد من نادي الذيد الثاني وعذاري خميس من نادي سيدات الشارقة الثالث.
ولدي مسابقة ضغط الهواء على مستوى الرجال والنساء، حصل على المركز الأول عبدالله الحمادي من نادي الذيد وجاءت سكينة مختار من نادي سيدات الشارقة ثانية وفي المركز الثالث وفاء خميس من نادي سيدات الشارقة.
وتوج فريق نادي سيدات عجمان بكأس الكرة الطائرة وجاء الوصل في المركز الثاني وسيدات الشارقة الثالث.
وفي لعبة الكاراتية “الكاتا والكوميتية”، فاز فريق الوصل بالمركز الأول وكشافة دبي في المركز الثاني وسيدات الشارقة المركز الثالث، ونالت سمية جمشيد الميدالية الذهبية في الكاتا الفردي والكومتية الفردي وحصلت عائشة عبدالرحمن حصلت على الذهبية في لعبة الكوميتة الفردي.
وتم تكريم فرق الطاولة التي احتلت المراكز الثلاث الأولى، حيث فاز فريق أبوظبي المركز الأول والمركز الثاني نادي الشارقة الرياضي والمركز الثالث نادي سيدات الشارقة.
وقالت ندى النقبي مدير إدارة رياضة المرأة عقب تتويج الفائزين “أود أن أشكر جميع اللاعبات وجميع الفرق المشاركة كما أود أن أبارك للفرق الفائزة وأنوه بأدائهن اللائق، حيث شهدنا مباريات مليئة بالإثارة واللحظات الحاسمة كما شهدنا حضورا مميزا وإقبالا كبيرا على المباريات والذي يدل على نجاح الملتقى الرمضاني الرياضي الرابع، وهذا النجاح يعتبر مشجعا لنا في استمرار احتضان المزيد من البطولات مستقبلا خاصة بعد زيادة عدد الأمهات المتواجدات في المباريات لتشجيع بناتهن، والذي بدوره يعبر عن تقبل أولياء الأمور ثقافة الرياضة النسائية بسعة رحب”.
وأضافت: يأتي تنظيم البطولة مواصلة لجهود اللجنة في تطوير وتأهيل وصقل الفرق الرياضية النسائية بمختلف هواياتها ترجمة لتوجيهات حرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد بن سلطان القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة”.
واستطردت النقبي قائلة: “سعدنا بالنجاح الذي حققته الفريق الرياضية التي شارك في هذا الملتقي فيها ونتمنى أن يزداد عدد الفرق في الملتقي القادم من كافة إمارات الدولة، ونأمل أن نشكل منتخباً محلياً من كافة الفرق، والمشاركة به في المسابقات الدولية وهذا ما نصبو إلى تحقيقه”.

اقرأ أيضا

المرشحون في انتخابات الاتحادات.. الموانع العشرة!