الرياضي

الاتحاد

انطلاق بطولة مدير عام الدفاع المدني في ياس

أبوظبي (الاتحاد) - انطلقت بطولة مدير عام الدفاع المدني الرمضانية الثانية لخماسيات كرة القدم، التي تقام منافساتها على صالة مدرسة أكاديمية ياس في أبوظبي، بمشاركة 8 فرق تمثل مراكز وإدارات وأقسام الإدارة العامة للدفاع المدني، والمؤسسات والدوائر الحكومية المحلية في أبوظبي.
وافتتح البطولة العقيد محمد عبدالله النعيمي، مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي بالإنابة، بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام، والرائد صالح محمد حربي العامري مدير فرع النشاط الرياضي، وعدد من الضباط بالإدارة العامة للدفاع المدني وفؤاد لاري الراعي الرسمي للبطولة، وجمهور غفير من مشجعي الفرق المشاركة في البطولة.
وأكد العقيد النعيمي أن دورة الدفاع المدني، ولدت لتكون قوية منذ البداية، وحققت الدورة الأولى نجاحاً متميزاً بإشادة الجميع، معرباً عن أمله بأن تكون الدورة الثانية أفضل بفضل اهتمام الإدارة للوصول إلى الهدف المنشود.
وتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة للجهود الكبيرة التي بذلتها في تنظيم البطولة، وإلى المؤسسات والشركات الراعية للبطولة.
أقيمت المباراة الافتتاحية بين فريقي الإدارة العامة للدفاع المدني وفريق شركة أبوظبي للتوزيع “الكهرباء والماء”، حسمها فريق الدفاع المدني لصالحه بنتيجة 9/6، حيث شهدت المباراة الندية والقوة من جانب الفريقين، تبادل اللاعبون فيها الهجمات وقدموا لمحات فنية نالت إعجاب الجمهور، وتمكن فريق التوزيع من إنهاء الشوط الأول لصالحة بنتيجة 3/2، إلا فريق الدفاع المدني استطاع تحويل خسارته إلى فوز وإنهاء المباراة لصالحة بنتيجة 9 أهداف مقابل 6 أهداف للتوزيع.

اقرأ أيضا

السهلاوي: ظروف التعاقد مع يوفانوفيتش انتهت