الرياضي

الاتحاد

اكتمال ترتيبات «دولية» الظفرة

أبوظبي (الاتحاد) - أكملت اللجنة المنظمة لبطولة نادي الظفرة الكروية الودية الدولية الرباعية التي ينظمها النادي كافة الترتيبات لاستقبال الفرق المشاركة في البطولة، وتنطلق البطولة غداً وتستمر حتى 12 أغسطس الحالي، وتقام المباريات على ستاد حمدان بن زايد بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، بمشاركة فرق الإسماعيلي المصري والسيب العماني وأهلي طرابلس الليبي إلى جانب فريق الظفرة حيث بدأت الفرق في التوافد على المنطقة الغربية.
ويأتي تنظيم البطولة في إطار استعدادات فارس الغربية للدورة الرباعية المؤهلة لدوري المحترفين والتي تبدأ 4 سبتمبر المقبل بمشاركة أندية الشارقة والشعب والإمارات إلى جانب فارس الغربية الذي يتطلع للعودة للعب مع الكبار في الموسم المقبل.
وتصل البلاد مساء اليوم بعثة فريق نادي السيب العماني برئاسة يوسف الوهيبي نائب رئيس مجلس إدارة النادي قادمة من مسقط، وتأتي مشاركة الفريق العماني في ثوب جديد بإشراف مدربه الجديد الهولندي ايلكو، حيث يستعد الفريق للموسم الكروي المقبل بعد عودته إلى دوري النخبة.
ويترأس بعثة فريق الإسماعيلي المصري الدكتور رأفت عبد العظيم رئيس النادي والتي من المقرر أن تكون قد وصلت في ساعة متأخرة من مساء أمس وتوجهت إلى المنطقة الغربية، وتضم 23 لاعباً بجانب الجهاز الفني والإداري والطبي، وقد اختتم فريق (الدراويش) استعداداته للبطولة من خلال خوض عده مباريات تجريبية كان آخرها أمام القناة والتي انتهت بفوز القناة بهدف والتي شهدت مشاركة 21 لاعباً معظمهم من الشباب الصاعد بقيادة أحمد علي ،عمر جمال، في غياب مجموعة من الأساسيين من بينهم عصام علي وحمص وخيري والسوليه ومهاب سعيد وصبحي وعبدالحميد سامي الذين يصلون مع الفريق للمشاركة في البطولة.
وتصل مساء الغد بعثة فريق أهلي طرابلس عن طريق مطار أبوظبي الدولي برئاسة ساسي عمر بوعون رئيس النادي وتضم محمد البيومي المدير التنفيذي للنادي.
من جانبه أكد خليفة مطر الطلنيجي نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي الظفرة المتحدث الرسمي باسم النادي أن اللجنة المنظمة وكافة الجهات المساعدة تواصل عملها رغبة في إنجاح البطولة التي تقام وسط اهتمام كبير من مجلس أبوظبي الرياضي الذي ظل يدعم مسيرة النادي منذ تأسيسه تطلعاً لعودة الفريق لمكانه الطبيعي بين أندية المحترفين.
وقال: البطولة فرصة لتحقيق انسجام بين اللاعبين القدامى والجدد، حيث يبذل الجهاز الفني الجديد الذي يقوده المدرب البوسني جمال حاجي والطاقم المساعد الكثير من الجهد في سبيل تجهيز الفريق للموسم الكروي المقبل استكمالا لمعسكر ألمانيا.

اقرأ أيضا

18 «ودية ورسمية» في «التوقف الثالث» لـ«الخليج العربي»