الاتحاد

الاقتصادي

«صناعات» تنضم إلى قائمة رعاة «الطاقة العالمي»

النيادي والظاهري خلال توقيع الاتفاقية (من المصدر)

النيادي والظاهري خلال توقيع الاتفاقية (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت اللجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين اتفاقية مع شركة «صناعات» المتخصصة في مجال الاستثمار الصناعي بدولة الإمارات، لتكون أحد الرعاة المشاركين في استضافة مؤتمر عام 2019.
تم توقيع الاتفاقية من قبل الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة ورئيس اللجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين، والمهندس جمال سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة «صناعات».
وتأتي مشاركة «صناعات» باعتبارها إحدى أكبر الشركات المساهمة في دفع عجلة النمو وتطوير قطاع الصناعة في المجالات المختلفة، بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي، وتهدف «صناعات» إلى المساهمة في تطوير وتحسين قطاع الصناعة في إمارة أبوظبي، الأمر الذي سيسهم أيضاً في تعزيز وتنويع الاقتصاد في الإمارة.
وقال الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة ورئيس اللجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين: لا شك أن الشراكة مع «صناعات» خلال مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين تعد خطوة استراتيجية مهمة، وذلك باعتبار صناعات شريكاً محورياً في إمارة أبوظبي لما تقدمه الشركة من إسهامات كبيرة في مجال الطاقة.
من جانبه، قال المهندس جمال سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة «صناعات»: «فخورون بالمشاركة في مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين بصفتنا أحد الرعاة المشاركين. الأمر الذي يؤكد التزامنا الكامل لتطوير وتعزيز قطاع الطاقة والإسهام في دفع عجلة النمو في العاصمة أبوظبي».

اقرأ أيضا

النفط ينزل من أعلى سعر في 4 أشهر.. وتخفيضات "أوبك" تدعم السوق