الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الأمن العام» الأردنية تشيد بجهود أكاديمية شرطة دبي

«الأمن العام» الأردنية تشيد بجهود أكاديمية شرطة دبي
15 ديسمبر 2019 02:07

دبي (الاتحاد)

كرمت مديرية الأمن العام بالمملكة الأردنية الهاشمية، القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في أكاديمية شرطة دبي، لجهودها ودورها المتميز في إعداد وتأهيل الطلبة الأردنيين المُبتعثين للدراسة في الأكاديمية، والذي حقق نتائج إيجابية وانعكس على تميزهم في الأداء والقيام بالأعمال والمهام والواجبات الموكلة إليهم بإتقان وكفاءة عالية.
وسلم اللواء فاضل الحمود، مدير الأمن العام في المملكة الأردنية، العميد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي، درع التكريم بحضور كبار الضباط في المديرية، موجهاً الشكر والتقدير إلى القيادة العامة لشرطة دبي لتعاونها البناء، مشيداً بجهود الأكاديمية وما توليه من اهتمام ودعم لجميع الطلاب عبر توفير البيئة النموذجية المُحفزة على الإبداع والابتكار وتحقيق بالغ الأثر في مخرجات التعليم والتدريب.
جاء ذلك خلال زيارة العميد السويدي إلى مديرية الأمن العام بالمملكة الأردنية الهاشمية تلبية لدعوة خاصة منها، لتكريم أكاديمية شرطة دبي لدورها المتميز في إعداد وتأهيل الطلبة الأردنيين المبتعثين للدراسة فيها، إلى جانب زيارة أكاديمية الشرطة الملكية. وزار العميد السويدي أكاديمية الشرطة الملكية، حيث كان في استقباله العميد الدكتور خالد الربابعة، آمر الأكاديمية، والعميد بسام أبو زيد مدير إدارة التدريب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©