السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«ملتقى السمالية الربيعي».. ينطلق اليوم

«ملتقى السمالية الربيعي».. ينطلق اليوم
15 ديسمبر 2019 02:00

أبوظبي (الاتحاد)

يطلق نادي تراث الإمارات اليوم، فعاليات «ملتقى السمالية الربيعي» بجزيرة السمالية، والتي تستمر حتى التاسع من يناير المقبل، بمشاركة الطلبة المنتسبين لكل مراكز النادي.
ويشكل الملتقى أحد أهم الأنشطة التراثية الشبابية التي ينظمها النادي في مثل هذا الوقت من كل عام، بهدف غرس روح الهوية الوطنية لدى الناشئة والشباب، وترسيخ قيم التمسك بالعادات والتقاليد والتراث الوطني لديهم، وإكساب الناشئة والشباب المعارف والقيم والاتجاهات التي تمكنهم من فهم التراث واستلهام قيمه التربوية، والتعريف بمكونات التراث وعلاقته بالهوية الوطنية، في إطار المحافظة على ثوابت هذه الهوية عبر برامج ونشاطات تراثية مدروسة.
ويشترك في الملتقى جميع المراكز التابعة للنادي سواء كانت شبابية أو نسائية، وتتنوع الفعاليات مابين الثقافية والتراثية والترفيهية للطلبة، وتقدم العديد من الحرف التقليدية والأكلات والألعاب الشعبية، ليقضي الطلبة وقتاً ممتعاً بصحبة المدربين التراثيين التابعين لنادي تراث الإمارات.
ويتيح الملتقى المجال أمام أولياء أمور الطلاب والطالبات للاطلاع على البرامج المقدمة لأبنائهم في جزيرة السمالية، والتعرف إلى مرافقها كمحمية طبيعية، وتعريفهم بنشاطات ومشروعات النادي، والوقوف على أهمية الملتقيات الطلابية وبرامجها ورسالتها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©