السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

إقبال على مؤلفات سلطان القاسمي في «جدة للكتاب»

إقبال على مؤلفات سلطان القاسمي في «جدة للكتاب»
15 ديسمبر 2019 01:44

الشارقة (الاتحاد)

شهد جناح «منشورات القاسمي» المشارك في معرض جدة الدولي للكتاب، إقبالاً على اقتناء مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من زوار المعرض والمثقفين والباحثين والقراء والجمهور العام والطلبة.
وقدمت «منشورات القاسمي» المؤلفات الجديدة لحاكم الشارقة، ومنها روايته التاريخية «رأس الأمير مقرن»، وكتاب «حكم قراقوش مباحث في حكم التاريخ»، وكتاب «نظم الفوائد في سيرة ابن ماجد»، وكتاب «فيليب العربي»، وكتاب «مداخلات سلطان»، وهو محتوى نتاج مداخلات سموه عبر برنامج «الخط المباشر» الذي يقدم من إذاعة الشارقة، وتحديداً منذ ديسمبر من عام 2011.
كذلك قدمت «منشورات القاسمي» لزوار معرض جدة مؤلفاتها الجديدة لعدد من الكتاب، وهي: كتاب: «القوى الناعمة.. سموم في أواني الجاذبية» تأليف الدكتورة رشا يحيى، كتاب «القدس في زمن ضائع» تأليف الدكتور يوسف الحسن، وكتاب دفتر الشارقة «ترجمان العشاق» تأليف الروائي جمعة اللامي، وكتاب «التنمية الثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة» من التكوين إلى التمكن «تأليف د. محمد حمدان بن جرش، وكتاب» الماجدي ابن ظاهر.. الفهيم المثقف «تأليف عبد الله سيف لينيد الشويهي، يتناول الكتاب دراسة الشعر النبطي للماجدي ابن ظاهر، كذلك كتاب» طرائف النوادر عن أصحاب المآثر» تأليف الدكتور علي القاسمي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©