الاقتصادي

الاتحاد

ارتفاع مبيعات مهرجان «رمضان الشارقة 2012»

الشارقة (الاتحاد) - تتواصل فعاليات مهرجان رمضان الشارقة الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، والذي يستمر حتى الخامس والعشرين من أغسطس الجاري مع ارتفاع المبيعات في مراكز التسوق والمحلات التجارية المشاركة في المهرجان، بحسب بيان صحفي أمس.
وتشهد المواقع المختلفة من فعاليات المهرجان إقبالا من المتسوقين للاستفادة من البرامج التي يقدمها في تلك المناطق كالأمسيات الثقافية والدينية والاجتماعية، إضافة الى المسابقات الرياضية ومناطق الألعاب والتسلية المتوافرة في الحدائق العامة، وكذلك معرضي رمضان والعيد في مركز اكسبو بمدينة الشارقة والآخر في مدينة خورفكان.
كما يستمر الاقبال على عمليات الشراء للاستفادة من التخفيضات التي تقدمها كافة المنشآت التجارية المشتركة في المهرجان، التي يصل بعضها الى 75% ما يؤهل المتسوق للدخول في السحوبات الاسبوعية للمهرجان، والتي تقام مساء كل يوم جمعة في مركز اكسبو الشارقة بحضور أعضاء لجنة السحوبات وممثلي رعاة المهرجان، وهم ادنوك للتوزيع وطيران الإمارات ومصرف الشارقة الإسلامي والعربية للسيارات (نيسان) وشركة تيفاني.
ويقام غداً الجمعة السحب الاسبوعي الثاني ضمن فعاليات السحوبات لمهرجان رمضان الشارقة.
وقال أمجد عوض الكريم رئيس لجنة الفعاليات بالمهرجان ان سحوبات الاسبوع الثاني ستسفر عن فوز عشرين شخصا من سعداء الحظ، من متسوقي المهرجان وستكون عبارة عن سيارة نيسان التيما وعشر جوائز نقدية مقدمة من ادنوك للتوزيع واللجنة التنظيمية للمهرجان وتسع تذاكر سفر مقدمة من طيران الإمارات.
كما ستحظى وقائع عملية السحب على جوائز الاسبوع الثاني من المهرجان بتغطية اعلامية من وسائل الاعلام المحلية. وأضاف انه من المتوقع ان ترتفع معدلات المشتريات في الايام القادمة، نظرا لقرب عيد الفطر السعيد وتوافر تخفيضات بنسب عالية، مع المزايا التي يقدمها المهرجان ومراكز التسوق والسوق المركزي بالشارقة من جوائز متنوعة.
وقال امجد عوض هنالك جوائز عديدة أخرى مقدمة من مراكز التسوق والمجمعات التجارية المتخصصة المشاركة بالمهرجان، عبارة عن سيارات وجوائز عينية يجري السحب عليها حسب الموعد مقابل التسوق في تلك المواقع خلال فترة العروض الترويجية والتسويقية لمرجان رمضان الشارقة.
ويستقبل مكتب المهرجان الكائن بالمقر الرئيسي لغرفة تجارة وصناعة الشارقة سعداء الحظ من الفائزين في سحوبات الاسبوع الاول، من المهرجان لتسلم جوائزهم خلال ساعات الدوام الرسمي من الاحد إلى الخميس.

اقرأ أيضا

الاتحاد للطيران تعلق رحلة يومية للبحرين