الاقتصادي

الاتحاد

مؤتمر الطاقة العالمي 2013 يدعو الخبراء إلى تقديم أوراق عمل

أبوظبي (وام)- دعت لجنة مؤتمر الطاقة العالمي 2013، كبار الخبراء العالميين في مختلف مجالات الطاقة إلى تقديم أوراق عملهم قبيل انعقاد الحدث الذي يحضره ويتحدث خـلالــه بعض أبـرز خبـراء ومسـؤولي الطاقة العالميين، والذي يقام خلال الفترة من يوم 13 إلى 17 أكتوبر من العام المقبل في مدينة “داييجو” الكورية الجنوبية.
وقالت اللجنة “تعرض أوراق العمل، التي سيتم اختيارها وتوزيعها على الخبراء المتخصصين في شؤون الطاقة على المشاركين في الحدث، والذي يتمحور حول مفهوم “تأمين طاقة الغد اليوم””، كما دعت اللجنة المنظمة، الخبراء إلى تقديم رؤاهم حول الأنشطة الستة الرئيسية لمجلس الطاقة العالمي.
وتشمل هذه الأنشطة، سيناريوهات مستقبل الطاقة العالمية وموارد وتقنيات الطاقة وثلاثية أزمة الطاقة، مثل الموازنة بين أمان مصادر الطاقة ودور المجتمع، والتأثير البيئي، وتوافر الطاقة، والطاقة والابتكار الحضري، وأطر وحوكمة الطاقة العالمية.
وقال جونغ كيوم كيم، رئيس مجلس إدارة اللجنة التنظيمية والرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء الكورية، “تأكد لنا بالفعل حتى الآن مشاركة عدد من أبرز خبراء الطاقة العالميين من المؤتمر، وكلي ثقة في أن تميز هذه الفعالية وقائمة المتحدثين خلالها ستستقطب المزيد من أوراق العمل المتميزة”.
وكشفت اللجنة المنظمة لمؤتمر الطاقة العالمي النقاب، مؤخراً وقبل انعقاد المؤتمر بـ15 شهراً عن قائمة أسماء 15 من أبرز المتحدثين الذين أكدوا مشاركتهم في الدورة 22 لمؤتمر الطاقة العالمي، والتي ستقام في مدينة “داييجو” في كوريا الجنوبية.

اقرأ أيضا

رأس الخيمة تستقبل 1.12 مليون زائر بنمو 4%