الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

47 لوحة فنية ضمن الاحتفال الرسمي باليوم الوطني

47 لوحة فنية ضمن الاحتفال الرسمي باليوم الوطني
15 نوفمبر 2018 00:43

أبوظبي (الاتحاد)

وجّهت اللجنة المنظمة للاحتفال الرسمي باليوم الوطني 47، بالتعاون مع «ويرهاوس421» في أبوظبي، دعوةً إلى الهواة والمحترفين من الفنانين الموهوبين، لإبراز إبداعاتهم المتميزة، والتعبير عن عرفانهم للوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وذلك من خلال رسم لوحات فنية سيتم عرضها خلال الاحتفال الرسمي باليوم الوطني والمقرر انعقاده في الثاني من ديسمبر في مدينة زايد الرياضية.
ومن خلال اعتماد منهجية تجسد الروح التعاونية للمجتمع الإماراتي، تتعاون اللجنة المنظمة للاحتفال مع «ويرهاوس421» لتسليط الضوء على عام زايد واليوم الوطني لدولة الإمارات، وذلك عبر تشجيع الفنانين من مختلف أنحاء الدولة لإبراز مواهبهم.
وتسعى اللجنة المنظمة لإفساح المجال أمام الرسامين والفنانين للتسجيل لحضور الفعالية عبر موقع «ويرهاوس421» الإلكتروني، على أن تقام الورشة 24 نوفمبر في «ويرهاوس421»، بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً.
وترحّب الجهة المنظّمة بالفنانين من مختلف الأعمار، على أن يرافق شخص بالغ الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-12 عاماً.
وقال عبدالله القبيسي، عضو اللجنة المنظمة للاحتفال الرسمي باليوم الوطني 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة: «يسرنا تنظيم هذه الفعالية المميزة، والتي تتيح الفرصة أمام المشاركين من مختلف أرجاء الدولة للتعبير عن محبتهم وإخلاصهم للمغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، وللوطن الذي يحتضننا جميعاً، ونحن نحث جميع الفنانين من مختلف الأعمار على التسجيل والمشاركة في هذه المبادرة الفريدة، ليحظوا بفرصة عرض أعمالهم ضمن فعاليات الاحتفال الرسمي باليوم الوطني».
وقال فيصل الحسن، مدير معرض421: «نحن سعداء باستضافة هذا الاحتفال باليوم الوطني، وستتيح الفعالية فرصة مشوقة لجميع أفراد المجتمع لوضع بصمتهم الخاصة على اللوحات القماشية، حيث يعبرون عن امتنانهم للمغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، وللدولة المعطاء التي أرسى دعائمها».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©