الاتحاد

الرياضي

الذيد يختبر «البدلاء» أمام كواترو

الاتحاد

الاتحاد

رأس الخيمة (الاتحاد)

يستعيد الذيد جهود خليفة إبراهيم أمام مصفوت، في الجولة المقبلة لدوري الدرجة الأولى، بعد غيابه مباراتين للإصابة، وخضع لبرنامج علاج مكثف في «عيادة النادي».
وحرص محمد العجماني مدرب الذيد على اختبار جاهزية البدلاء الذين لم يشاركوا، أمس الأول، أمام البطائح في الجولة الخامسة، بالدفع بهم في «ودية» كواترو أحد فرق الدرجة الثانية، لضمان المحافظة على جاهزيتهم، قبل لقاء مصفوت.
وقال المدرب محمد العجماني، إن المواجهة أمام البطائح التي حسمها الذيد بهدفين مقابل هدف، جاءت قوية للغاية، وكشفت عن القيمة الفنية الجيدة للاعبي الذيد، من خلال الأداء القوي والإصرار على حصد الفوز الثاني، وتجاوز مرحلة التراجع، مشيراً إلى أن الخسارة لا تقلل من قيمة البطائح الذي يحقق أفضل النتائج، كما أنه حجز موقعه في دور الـ 16 للكأس، رغم أنه يشارك للمرة الأولى في الدوري.
وأضاف: يجب أن نتابع الأداء القوي، والفوز على البطائح يحفز اللاعبين لإظهار المستوى القوي في الدوري، وهناك فرصة لتأكيد أن الذيد لديه الأفضل، بالحرص على الجاهزية والتركيز العالي، واحترام الفرق الأخرى.
وحول الحالة الصحية للتونسي محمد بن حمودة، قال: الحقيقة إن عودته أمام البطائح لمدة 48 دقيقة مهمة، بعد تعافيه من الإصابة، ونتمنى أن يكون في المستوى المطلوب في المباريات التالية نسبة للأهمية التي يمثلها في الفريق على المستوى الهجومي.

اقرأ أيضا

خورفكان والعين.. «مداواة الجراح»!